أخبار عاجلة
Bad Boys: Ride or Die يحقق 120 مليون دولار عالمياً.. صورة -
شركة HTC تطلق هاتفها الجديد U24 Pro -
Blackmagic Design تعلن كاميرا لتصوير محتوى فيجين برو -
آبل تحدّث واجهة iCloud في أنظمتها الجديدة -

قناة "الوثائقية" تحتفى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

قناة "الوثائقية" تحتفى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب
قناة "الوثائقية" تحتفى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب
في إطار احتفاء قناة "الوثائقية" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ55، التي تحمل شعار "نصنع المعرفة".. نصون الكلمة"، في الفترة من 25 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل؛ تُعلن القناة إنتاجها وعرضها- طوال فترة المعرض- سلسلة من اللقاءات الخاصة مع عدد الكُتّاب، والنقاد، والمثقفين، التي تُوثق شهاداتهم وذكرياتهم عن معرض القاهرة الدولي للكتاب، بوصفه أحد أقدم معارض الكتاب في العالم وأعرقها، متناولة أبرز إسهاماته، وفعالياته، ودوره الثقافي، والمعرفي، والتنويري في مصر والوطن العربي منذ عام 1969 حتى اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أطعمة ومشروبات تحمي طفلك من الموجة الحارةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 04:25 م أطعمة ومشروبات تحمي طفلك من ارتفاع درجات الحرارة، مع الموجة الحارة الجديدة التي نواجهها، لابد أن تهتم الأمهات بحماية أطفالها من تأثير ارتفاع درجات الحرارة عليهم، وكذلك تعرضهم لأشعة الشمس المباشرة. أطعمة ومشروبات تحمي طفلك من الموجة الحارة أكدت الدكتورة مها سيد أخصائية التغذية العلاجية، أنه لابد أن
التالى اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين.. كافح إدمانك للتبغ بنظامك الغذائى