أخبار عاجلة
مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220 -
أتعبتهم ولم يتعبوني -
القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء -

إبراهيموفيتش يقود ميلان لصدارة الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يقود ميلان لصدارة الدوري الإيطالي
إبراهيموفيتش يقود ميلان لصدارة الدوري الإيطالي

أحرز الهدفين 500 و501 في مسيرته مع الأندية..

استعاد ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه السهل 4 - صفر على ضيفه كروتوني، اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة، في مباراة تألق فيها نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان إلى 49 نقطة ليتربع على القمة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه إنتر ميلان، الذي كان قد تصدر الترتيب مؤقتًا بفضل فوزه على مضيفه فيورنتينا أول أمس الجمعة. في المقابل، تجمد رصيد كروتوني عند 14 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

أحرز النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لميلان في الدقيقتين 30 و64 على الترتيب، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 14 هدفًا، وتقاسم المركز الثاني في قائمة الهدافين مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، بفارق هدفين خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس متصدر ترتيب الهدافين.

وتكفل الكرواتي أنتي ريبيتش بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق اللومباردي في الدقيقتين 69 و70، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، عقب إحرازه هدفًا خلال فوز ميلان 2 - 1 على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية.

وسجل إبراهيموفيتش الهدفين رقم 500 و501 في مسيرته على مستوى الأندية التي لعب لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟