أخبار عاجلة

الدعجاني يستقيل من إدارة الأهلي

أعلن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بندر الدعجاني، عن تقديمه لاستقالته من منصبه، اليوم الاثنين، مؤكدًا أنه سيظل يدعم الراقي.

استقالة بندر الدعجاني:

وقال الدعجاني: “أشكر وزير الرياضة وأخواني في مجلس إدارة النادي الأهلي على تفهم ظروفي الخاصة التي حالت بيني وبين إكمال خدمة نادينا العظيم بشكل رسمي وسأبقى عاشقًا وداعمًا من ضمن عشاق هذا الكيان العظيم”.

وتابع بندر الدعجاني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أسأل الله التوفيق لأخي ماجد النفيعي وأعضاء إدارته لتحقيق تطلعات جمهورنا الغالي”، ليرد رئيس النادي قائلًا: “ما قصرت ومُعان ووجهك أبيض”.

 

ماجد النفيعي

النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يستعد لمواجهة الفيحاء:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيحاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الراقي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

الأهلي

لاعبو الراقي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن