أخبار عاجلة

رئيس الأركان اليمني يتوعد بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً

رئيس الأركان اليمني يتوعد بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً
رئيس الأركان اليمني يتوعد بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً

توعد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليمنية قائد القوات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً وبدعم من تحالف دعم الشرعية، موضحاً أن هناك توجها جادا لحسم المعركة مع مليشيا الحوثي الانقلابية وأن الشعب اليمني سيسمع قريباً عن نتائج طيبة وانتصارات كبيرة.

وثمن صغير عزيز في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني في مأرب اليوم (الإثنين) دور التحالف بقيادة السعودية في العمل على استعادة استقرار اليمن، مشيداً بالدعم السعودي والإماراتي.

واتهم رئيس الأركان إيران بدعم المليشيا الحوثية، مؤكداً أن المليشيا الحوثية لا تفهم إلا لغة السلاح ولن ترضخ للسلام إلا بالقوة، مبيناً أن الجيش الوطني بني على اسس وطنية وقانونية وهو المسؤول عن حماية الشعب اليمني والدفاع عنهم بمن فيهم الحوثي إذا انصاع للسلام وتخلى عن السلاح.

وأضاف: «نحن في الجيش الوطني ندافع عن هويتنا اليمنية الأصيلة وعن الهوية العربية وعن الانسانية بشكل أجمع، والحرب ليست ضد الحوثي كيمني ولكنها ضد الفرس فهي حرب فارسية عربية، فإيران وضعت كل ثقلها في هذه الحرب»، لافتاً إلى أن مليشيا الحوثي الارهابية تحارب كل شيء جميل في اليمن وتمارس ارهابا لا يفوقه ارهاب ولقد فخخت البر والبحر بملايين الالغام والجو بالطيران المسير المفخخ، وفخخت عقول الشباب، وهناك جيل قادم مفخخ لا يعرف سوى ثقافة الموت والقتل والدمار.

وتطرق وزير الإعلام اليمني إلى مخاطر المليشيا الحوثية ودورها في افشال جهود السلام وآخرها المبادرة السعودية التي قوبلت بالتصعيد من قبل المليشيا، مبيناً أن الحوثي لا يختلف عن تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن