أخبار عاجلة

رئيس الإذاعة والتلفزيون للمتقاعدين: أبواب الهيئة مفتوحة لكم

رعى الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد بن فهد الحارثي، اليوم، حفل تكريم موظفي الهيئة المتقاعدين في مختلف قطاعات الهيئة وذلك من خلال اجتماع مرئي بمقر الهيئة في الرياض.

تكريم لما قدموه: 

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الرئيس التنفيذي كلمة عبّر فيها عن سعادته في احتفال المتقاعدين الذي يأتي تكريمًا لهم لما قدموه من جهود وعطاء خلال مسيرتهم العملية كان لها الأثر البارز في إثراء مسيرة الهيئة من خلال تحولها إلى هيئة مستقلة، مقدمًا شكره لهم على أدائهم وأمانتهم ووفائهم لقيادتهم ووطنهم ودينهم.

أبواب الهيئة مفتوحة لكل من خدمها:

وقال رئيس هيئة رئيس الإذاعة والتلفزيون: إن التقاعد في المجال الإعلامي لا يعني انتهاء الشغف وروح العمل ولا يعني انتهاء خدمات المتقاعدين مؤكدًا أن قلوب منسوبي الهيئة وأبوابهم مفتوحة لكل من خدمها ويسعى لخدمتها مستقبلًا، حيث يمثل التقاعد فرصة للاستراحة والانتقال للعطاء في مجالات العمل الإعلامي الوطني المختلفة منها الجانب الاستشاري والتطويري للهيئة.

رئيس الإذاعة والتلفزيون للمتقاعدين: أبواب الهيئة مفتوحة لكم - المواطن

قرب إطلاق مركز التدريب:

وأضاف: يسعدني بهذه المناسبة الكريمة أن نعلن عن قرب إطلاق مركز التدريب والذي سيشكل فرصة ذهبية لاستثمار الإمكانيات والخبرات التي يكتنزها فريق الهيئة من المتقاعدين حيث ستكون لذوي الإمكانيات منهم الأولوية في نقل الخبرات للأجيال القادمة نظير ما عاصروه وامتلكوه من خبرة إعلامية منوعة، كما أعلن الحارثي عن تفعيل بطاقة “متقاعد” التي تهدف إلى تعزيز الولاء بين المتقاعدين والهيئة وذلك للإتاحة لهم الاستفادة من كافة الخدمات والعروض المتاحة من شركات الهيئة مع القطاع الخاص والقطاعات الخدمية.

تحيات وزير الإعلام المكلف:

ونقل رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون تحيات وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وتمنياته للمتقاعدين بالتوفيق في محطات حياتهم، وأن يديم المولى عز وجل على الجميع نعمه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهم الله- وأن يوفق كافة منسوبي الهيئة لما فيه نجاح واستمرار المسيرة بما يخدم المملكة العربية السعودية ومكانتها الرائدة اقليميًّا ودوليًّا.

كلمة المتقاعدين:

ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها عبدالله بن عبدالرحمن الحميدي قدم فيها الشكر لوزير الإعلام المكلف رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أن هذا التكريم رغم ظروف الجائحة يؤكد على عمق العلاقة وحرص الهيئة على تكريم منسوبيها والاهتمام بهم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الأسماء المتقاعدة ستبقى رهن إشارة الهيئة والوطن في أي موقع لما يسهم في نجاحها ومساعدات الأجيال القادمة من أبناء الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن