أخبار عاجلة
نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى -

السراح: حظوظ الشباب والاتحاد متساوية لحصد اللقب

أشاد رئيس نادي التعاون السابق، محمد السراح، بتطور مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد بدايته المتذبذبة هذا الموسم.

حظوظ الشباب والاتحاد متساوية هذا الموسم:

وقال محمد السراح: “الشباب بدأ الموسم متذبذب والآن نشاهده يتطور.. وهو عازم أن يكون أحد الأطراف المنافسين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي”.

وتابع السراح خلال تصريحاته لإذاعة جدة قائلًا: “الشباب مهيأ أن يقتنص لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وكذلك الاتحاد الذي ينقصه جولة عن الليوث، وأرى أن حظوظ الناديين متساوية”.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان:

ويُقدم الفريقان مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الليوث الوصيف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الباطن، الجمعة المقبل، في ختام منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يواجه الليوث فريق الأهلي.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الموارد» تطلق «أجير الحج» و«التأشيرات الموسمية»
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن