أخبار عاجلة

وزير الإعلام اليمني يطالب المجتمع الدولي بإدراج ميليشيا الحوثي على قوائم الإرهاب

وزير الإعلام اليمني يطالب المجتمع الدولي بإدراج ميليشيا الحوثي على قوائم الإرهاب
وزير الإعلام اليمني يطالب المجتمع الدولي بإدراج ميليشيا الحوثي على قوائم الإرهاب

طالب وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي بإدراج ميليشيا الحوثي على قوائم الإرهاب.

وأدان الإرياني، عبر حسابه بتويتر واستنكر بأشد العبارات جريمة قتل ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، للطفل هزاع سلطان (١٢ عاماً) برصاصة قناصة الميليشيا المتمركزة في جبل الوعش، أثناء عودته إلى منزله في حي المفتش شمال مدينة تعز، وهو يرتدي الزي المدرسي.

وأضاف: «منذ بدء انقلاب ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران لقي مئات المدنيين الأبرياء غالبيتهم من النساء والأطفال حتفهم برصاص وقذائف الهاون والمدفعية التي تطلقها ميليشيا الحوثي الإرهابية بشكل عشوائي على إحياء مدينة تعز، إضافة إلى الحصار المطبق على المحافظة الذي ضاعف من معاناة أبنائها».

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان بمغادرة مربع الصمت إزاء استمرار جرائم القتل اليومي التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق النساء والأطفال، والعمل على إدراج الميليشيا ضمن قوائم الإرهاب الدولية، وملاحقة قياداتها باعتبارهم مجرمي حرب.

اقرأ أيضا:

رئيس الوزراء اليمني: تحكم طهران وحزب الله بقرار الحوثيين نهج إجرامي لتدمير البلاد

مجلس الوزراء يثمّن جهود «التحالف».. ويؤكد: المملكة تحرص على استقرار الشعب اليمني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن