أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

تاليسكا بعد الفوز على الأهلي: حب الانتصار أقوى من أي إصابة

تاليسكا بعد الفوز على الأهلي: حب الانتصار أقوى من أي إصابة
تاليسكا بعد الفوز على الأهلي: حب الانتصار أقوى من أي إصابة

قال البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، عقب تسجيله ثنائية الفوز على الأهلي في جدة، إن النصر لا يعاني من مشاكل، مشيرًا إلى أن حب الانتصار أقوى من أي إصابة.

وتابع تاليسكا في لقاء تلفزيوني عقب نهاية المباراة: نشكر الفريق والنادي والجمهور الذي دائمًا ما يقف خلف الفريق وآمن بالفريق.

وأشار إلى أن الفريق كان يعلم صعوبة المباراة امام الأهلي في ملعبة بجدة، وأن الفوز على الأهلي والحصول على الثلاث نقاط في جدة كان شيئًا صعبًا.

لكنه أكد أن النصر تحلى في مباراة اليوم أمام الأهلي بالروح المحاربة والروح القتالية، حيث كان حب الفوز والثلاث نقاط أقوى من كل شيء اليوم.

 وحقق النصر فوزًا ثمينًا على مضيفه الأهلي بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

كان البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، نجم المباراة بدون منازع، بعدما سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 53 و77 من زمن المباراة.

جاء الهدف الأول من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس الأهلي، بينما سجل الثاني من انفراد بالمرمى بتسديدة على يمين الحارس.

ونجح المقدوني أليوسكي في احراز هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس النصر الذى فشل في التصدي لها.

 بهذا الفوز رفع النصر رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز التاسع، ويتصدر الشباب برصيد 25 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن ضمك صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة عشر من المسابقة السبت، بإقامة 3 مباريات أبرزها مواجهة الإتحاد مع ضيفه الطائي.

اقرأ أيضا..

هوساوي: لا نستحق الخسارة.. وأعتذر لجماهير الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟