أخبار عاجلة
الحملي يستقبل سفير كندا لدى المملكة -

رئيس النصر يحسم مصير مانو بتغريدة قديمة

رئيس النصر يحسم مصير مانو بتغريدة قديمة
رئيس النصر يحسم مصير مانو بتغريدة قديمة

ألمح مسلي آل معمر رئيس نادي النصر إلى رفضه فكرة تغيير المدربين في حالة تراجع نتائج الفريق، وذلك من خلال تغريدة قديمة يعود تاريخها إلى نحو عام قام بوضعها في قائمة المفضلة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكان رئيس نادي النصر قد نشر تغريدة بتاريخ 4 أكتوبر قال فيها: «مانشستر وليفربول خسرا بالستة والسبعة.. هل سنرى إقالات للمدربين؟»، وهو ما يشير إلى رفضه فكرة التخلي عن المدربين حال تلقي الفريق لأي خسارة مهما كانت ثقيلة.

يأتي قيام مسلي آل معمر بتلك الخطوة في وقت تشعر فيه جماهير النصر بالغضب من البرازيلي مانو مينيزيس المدير الفني للفريق بسبب بداية الفريق في الموسم الكروي الجديد، حيث فاز بمباراتين وخسر واحدة ليكتفي بست نقاط احتل بها المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين.

كما تأتي نقل تغريدة التمسك بالمدربين في وقت فيه أن إدارة النصر تفاوض السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق، وجييرمو سكيلوتو مدرب بوكا جونيور الأرجنتيني، وهو ما يعد نفيًا من آل معمر بطريق غير مباشر لصحة هذه الأقاويل.

اقرأ أيضًا:

العربي يعلن انتهاء أزمة مباراته الودية مع النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟