أخبار عاجلة

بعد توقف المفاوض الأهلاوي.. الاتحاد «يغري» انسيلمو

بعد توقف المفاوض الأهلاوي.. الاتحاد «يغري» انسيلمو
بعد توقف المفاوض الأهلاوي.. الاتحاد «يغري» انسيلمو
توقف المفاوض الأهلاوي مع لاعب المحور البرازيلي انسيلمو دي مورايس عند الرقم 2.5 مليون يورو كحد أقصى ثمناً لتمثيل صفوف القلعة لموسم كروي واحد، وهو الأمر الذي كان بمثابة الضوء الأخضر للغريم التقليدي نادي الاتحاد للدخول على خط التفاوض وقطع مشوار مريح اتسم بالإيجابية مع إدارة نادي الوحدة واللاعب، الذي بدا متجاوباً مع العرض الاتحادي ورحب بخوض تجربة احترافية جديدة مع عميد الأندية، وذلك بحسب مصادر خاصة لـ «عكاظ»، أكدت أن انسيلمو تمسك في مرات سابقة بمطالبه التي حالت دون توقيعه مع كثير من الأندية التي أبدت رغبة جادة في كسب خدمات اللاعب، وتمثلت في طلبه 4 ملايين يورو للموسم الواحد، إلا أن انسيلمو عاد ليقدم تنازلات عن شروطه السابقة وتحديداً في ما يخص الجانب المالي.

وتؤكد المصادر ذاتها أن انسيلمو بات على مقربة من تمثيل صفوف الاتحاد هذا الموسم بنظام الإعارة مع أفضلية شراء ما تبقى من عقده، ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة. يذكر أن نادي الوحدة أعلن في مايو ، تجديد عقد اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس؛ ليستمر مع الفريق الوحداوي حتى عام 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟