أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

لقطات من توقيع الهلال مع مالكوم حتى 2027

نجحت إدارة نادي الهلال في حسم صفقة البرازيلي مالكوم رسميًا؛ قادمًا من فريق زينيت بطرسبورغ الروسي؛ ليُدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مالكوم هلالي لـ4 سنوات

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع “تويتر”، صورًا لمالكوم أثناء توقيع عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة النادي، فهد بن نافل.

قد يهمّك أيضاً

مالكوم هلالي
النجم البرازيلي بعد التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

وأشار حساب الهلال الرسمي، إلى أن النجم البرازيلي وقع على عقد ممتد لـ4 سنوات، ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية موسم 2026\ 2027، موضحًا أن مراسم التوقيع تمت في العاصمة الفرنسية باريس.

مالكوم هلالي
النجم البرازيلي بعد التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

مسيرة مميزة

وخطف مالكوم الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زينيت بطرسبورغ في الموسم الرياضي الماضي، حيث شارك في 27 مباراة بالدوري الروسي، وساهم في تسجيل 30 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 23 مرة وصنع 7 آخرين.

مالكوم - كأس الملك سلمان للأندية
النجم البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano

ويملك النجم البرازيلي مسيرة مميزة، حيث تألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو الفرنسي، وكان محط الأنظار في عام 2018، ودخل روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني في صراع لضمه، قبل أن يحسم البارشا الصفقة.

وخاض مالكوم، 24 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين، قبل أن يُغادر صفوفه إلى الدوري الروسي في موسم 2019، في صفقة وصلت إلى 40 مليون يورو، بجانب 5 ملايين أخرى.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Ekremkonur

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة
التالى مناقشة 64 ورقة علمية بمؤتمر الطب المخبري