أخبار عاجلة
OpenAI تحسن قدرة ChatGPT على تحليل البيانات -

عودة المياه تدريجيا لمناطق هضبة الأهرام والرماية والهرم

عودة المياه تدريجيا لمناطق هضبة الأهرام والرماية والهرم
عودة المياه تدريجيا لمناطق هضبة الأهرام والرماية والهرم
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة عن إعادة ضخ المياه بعد إنهاء أعمال إصلاح لمحبس خط مياه الشرب قطر 1000 مم القادم من 6 أكتوبر والمغذى لهضبة الأهرام.اضافة اعلان

وأوضحت الشركة، فى بيان أصدرته اليوم، أن المياه تصل تدريجيا للمناطق المتأثرة، بعد انتظام الضغوط واتزان الشبكة، مضيفة: "تأسف الشركة للمواطنين عن هذا العطل المفاجئ الخارج عن إرادتها".

وكانت الشركة أعلنت عن انقطاع المياه عن مناطق (هضبة الاهرام - واسكان الشباب – والرماية – فيصل – الهرم )، نتيجة كسر مفاجئ بأحد المحابس.

وأوضحت الشركة - فى بيان السابق- أنه جارى تفريغ الخط من المياه لبدء أعمال تغيير المحبس، وإنهاء الإصلاح في أسرع وقت ممكن.

  ووفرت الشركة سيارات مياه نقية للأماكن المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى.

من ناحية أخرى، كانت شركة مياه الشرب بالإسكندرية أعلنت انقطاع المياه عن (منطقة نادى الصيد وحتى العجمى غرب الإسكندرية)،  الأحد الموافق 7 فبراير ، لمدة 12 ساعة، بدء من الساعة 10 مساء وحتى صباح اليوم التالى.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع لأعمال الإحلال والتجديد بخط 800 مم الناقل للمياه بمحطة المنشية (1).

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الألومنيوم في السوق المحلي اليوم السبتالسبت 04/مايو/2024 - 10:13 م أعلنت شركة مصر للألومنيوم أسعار منتجاتها خلال شهر مايو الجاري. أسعار الألومنيوم اليوم السبت وارتفع سعر طن السلك إلى 114.15 0 ألف جنيه، كما ارتفع سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة. معلومات عن شركة مصر للألومنيوم تعمل شركة مصر للألومنيوم في إنتاج وتصنيع وتسويق
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.