أخبار عاجلة

أستاذ استثمار: درجة ثقة المواطن في الدولة قبل ثورة 30 يونيو لم تكن مرتفعة

أستاذ استثمار: درجة ثقة المواطن في الدولة قبل ثورة 30 يونيو لم تكن مرتفعة
أستاذ استثمار: درجة ثقة المواطن في الدولة قبل ثورة 30 يونيو لم تكن مرتفعة

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن مصر قبل ثورة 30 يونيو لم تكن أركانها مكتملة، ولم تكن قادرة على إعداد برنامج إصلاح اقتصادي بمساندة مؤسسات دولية مثل صندوق النقد الدولي.

وتابع "إبراهيم"، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما تولى المسؤولية عمل على تثبيت أركان الدولة، لكي تقف الدولة على قدميها، وهذا الأمر حدث من دعم المؤسسات الأمنية، خاصة الداخلية التي كانت تعاني بصورة كبيرة قبل 7 سنوات، وهذا الأمر انعكس على تحقيق الاستقرار الداخلي ومكافحة الإرهاب.

ولفت إلى أن درجة ثقة المواطن في الدولة قبل ثورة 30 يونيو لم تكن مرتفعة، كما أن المجتمع الدولي كان ينظر إلى الاقتصاد المصري بالعديد من الشكوك والتساؤلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الرقابة المالية يشارك في ملتقى بنك التنمية الجديدالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:20 م شارك الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس، الذي تنظمه وزارة التعاون الدولي، بالتعاون مع
التالى اخبار الاقتصاد اليوم.. البنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى