أخبار عاجلة
نقاشات صحفية على هامش القمة العربية -

نائب وزير الاتصالات يكشف تفاصيل إتاحة خدمة توصيل بطاقة "ديليفري" للمنازل

نائب وزير الاتصالات يكشف تفاصيل إتاحة خدمة توصيل بطاقة "ديليفري" للمنازل
نائب وزير الاتصالات يكشف تفاصيل إتاحة خدمة توصيل بطاقة التموين "ديليفري" للمنازل
كشف خالد العطار، نائب وزير الاتصالات والتحول الرقمي، التفاصيل المتعلقة بإطلاق وزارتي والاتصالات لخدمة توصيل بطاقة التموين "ديليفري" للمنازل.

وقال "العطار" في اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الخمس إن هذه الخدمة متاحة على بوابة مصر الرقمية، مشيرًا إلى أن الحصول عليه يتطلب التسجيل على البوابة بالرقم القومي والاسم الأول للأم للشخص الذي يقوم بالتسجيل.

وأشار إلى أنه فور التسجيل سيصل رسالة تحقق تؤهله لمتابعة تسجيله خاصة أن كافة خدمات التموين متاحة على البوابة بالإضافة على 56 خدمة أخرى تتعلق بخدمات المرور وخدمات الشهر العقاري والقضايا وقريبًا سيتم إتاحة شهادات الميلاد أو الوفاة، موضحًا أنه مستهدف الوصول إلى 200 خدمة قريبًا وإتاحتها عبر الموقع الالكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البورصة تربح 58 مليار جنيه بختام تعاملات الأسبوعالخميس 16/مايو/2024 - 03:06 م ارتفعت مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، وسجل رأس المال السوقي نحو 1.752 تريليون جنيه، لتربح نحو 58 مليار جنيه. مؤشر "إيجي إكس 30" البورصة، فيتو وصعد مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 3.27% عند مستوى 26142 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 3.75% عند مستوى 31894
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.