أخبار عاجلة

68.28 دولار لبرنت .. تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية

68.28 دولار لبرنت .. تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية
68.28 دولار لبرنت .. تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية
سجلت أسعار النفط، 68.28 دولار للبرميل لخام القياس العالمي برنت ، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 64.90 دولار للبرميل وذلك عند التسوية أمس الجمعة. 

 

 

وذكرت تقارير إعلامية عالمية، أن أسعار النفط ارتفعت أمس بالرغم ارتفاع أعداد الإصابات بالهند حيث سجلت  أسعار النفط ارتفاعا خلال الأسبوع بأكثر من1%  محققة مكاسب أسبوعية هي  الثانية لها  على التوالي  وذلك مع تخفيف قيود الحركة المفروضة في الدول الأوروبية والولايات المتحدة  مما سيؤدي لانتعاش الطلب علي الوقود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الخضراوات اليوم، الثوم يرتفع 5 جنيهات في سوق العبورالأحد 19/مايو/2024 - 04:58 م أسعار الخضراوات في سوق العبور للجملة اليوم الأحد «فيتو» تستعرض أسعار الخضراوات في سوق العبور للجملة اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، في الجدول الآتي:
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.