أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم
التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المصري اليوم
واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الأخضر البورسعيدي اليوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يخوض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر مباراة المصري البورسعيدي  بتشكيل مكون كالتالى: 

فى حراسه المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام، رامى ربيعه، سعد سمير، محمد هانى

فى خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

فى خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف، حسين الشحات

الانتصار الحادي عشر هذا الموسم أمام المصري
ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز الحادي عشر على الأخضر البورسعيدي اليوم خلال منافسات الموسم الجاري ببطولة الدوري الممتاز حيث خاض 14 مباراة قبل مواجهة الليلة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى وتلقى خسارة واحدة ويحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطه خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطه.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر ‏لمواجهة المصري التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم ببطوله الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

المستبعدين من مباراة المصري

ويغيب عن الأهلي أمام المصري البورسعيدي البوم كلا من علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وجونيو أجايي، وأيمن أشرف، وبدر بانون للإصابة، ووالتر بواليا لأسباب فنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر