رئيس هيئة الاستثمار يكشف عن قرب تشكيل المجلس الاستثمارى المصرى الأردنى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن التعاون الاستثمارى بين مصر والأردن هو تعاون حتمى تفرضه الجذور التاريخية والعلاقات الاقتصادية القوية والتشابه فى هياكل الاستثمار، بالإضافة إلى عمق العلاقات الاقتصادية، فى ظل برنامج الإصلاح الاقتصادى القوى الذى قادته مصر.

 

 

وأضاف عادل، خلال كلمته بمنتدى الأعمال الأردنى المصرى المشترك، اليوم الاثنين، أن الجهود الحثيثة التى تبذلها وزيرة الاستثمار سحر نصر، أدت إلى زيادة مساحة النمو الاستثمارى والقاعدة الاستثمارية فى مصر، مؤكدا على أن الاستثمارات الأردنية تحظى بأهمية خاصة حيث تحتل الأردن مرتبة متقدمة فى حجم الاستثمارات المباشرة فى مصر إلى جانب التكامل الجغرافى ما بين البلدين.

 

 

وأشار عادل، إلى أنه تم توقيع اتفاقية عمل لمجلس تنسيقى استثمارى مصرى أردنى فى إبريل الماضى برعاية وزيرة الاستثمار المصرية، وأنه جارى حاليا تشكيل المجلس لتفعيل دوره، منوها إلى أهمية التكامل الاستثمارى بين البلدين فى ظل المتغيرات العالمية، إضافة إلى توجيهات وزيرة الاستثمار المصرية بزيادة التبادل الاستثمارى والتعاون المشترك بين البلدين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق