أخبار عاجلة

عودة ميناء السخنة للعمل بعد تحسن الأحوال الجوية

عودة ميناء السخنة للعمل بعد تحسن الأحوال الجوية
عودة ميناء السخنة للعمل بعد تحسن الأحوال الجوية

أعلنت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس فتح ميناء السخنة سعة 2200 اليوم 24/3/ و ذلك بعد تحسن الأحوال الجوية .

 

وكان ميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية قد اغلق من أمس حتى تاريخه نظراً لسوء الأحوال الجوية، حيث بلغت سرعة الرياح ١٨ عقدة.

 

وأعلنت المنطقة الاقتصادية بأن موانئ الأدبية وشرق وغرب بورسعيد تسير الأمور فيهم بشكل طبيعي ومنتظم في عمليات التداول. 

 

وأهاب المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بضرورة توخي الدقة في الأخبار المتداولة بشأن موانئ المنطقة والتوضيح بأن الإغلاق بها بسبب سوء الأحوال الجوية ويتم إعادة الفتح أمام الحركة الملاحية فور تحسن الطقس، ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن هذا الأمر واستمرار الأعمال داخل الموانئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير الصناعة: 6.3 مليار دولار حجم التجارة السلعية بين مصر وتركيا خلال 2023الإثنين 10/يونيو/2024 - 08:42 م التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة عمر بولات وزير التجارة التركي، حيث استعرض الجانبان سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة. كما استعرض اللقاء تطورات الوضع الاقتصادي العالمي وعددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار زيارته الحالية لمدينة