أخبار عاجلة

أرامكو السعودية تعطي أولوية لإمدادات الصين لخمسين عاما

أرامكو السعودية تعطي أولوية لإمدادات الصين لخمسين عاما
أرامكو السعودية تعطي أولوية لإمدادات الصين لخمسين عاما

 أبلغ أمين الناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية منتدى التنمية الصيني اليوم الأحد، أن الشركة ستعطي الأولوية لأمن طاقة الصين على مدى الخمسين عاما القادمة وما بعدها في ظل توازي مصادر الطاقة الجديدة والقائمة لبعض الوقت.

وقال الناصر في كلمته المصورة إن عملاق النفط يلحظ فرصا كذلك لمزيد من الاستثمار في مشاريع تستهدف مساعدة الصين على تلبية حاجاتها في مجالات النقل الثقيل والكيماويات، فضلا عن زيوت المحركات والمواد غير المعدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبة المواد الغذائية توضح أحدث أسعار منتجات عبور لاند في الأسواقالجمعة 17/مايو/2024 - 06:14 م كشف حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة عبور لاند أرسلت للتجار القوائم الجديدة لأسعار منتجاتها خلال شهر مايو الجاري.
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.