أخبار عاجلة

لأداء مناسك الحج 2024، تعرف على أسعار ملابس الإحرام للرجالالثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:00 ص فما هي أسعار ملابس الإحرام للرجال في موسم الحج 2024 في الأسواق؟ فيتو تستعرض أسعار ملابس الإحرام للرجال للإجابة عن هذا السؤال؛ تستعرض «فيتو» أسعار ملابس الإحرام للرجال خلال الحج والعمرة، في السطور

أسعار ملابس الإحرام للرجال في موسم الحج 2024 في الأسواق، يستعد المسلمون الذين تيسر لهم السبيل لزيادة بيت الله الحرام، وأداء مناسك الحج لعام 1445 هجرية، لشراء ملابس الإحرام، إذ تبدأ مراسم الحج هذا العام من منتصف شهر يونيه 2024.

زيادة في أعداد المعتمرين خلال العام الماضي 

فيما يستعد آخرون لشراء الملابس لأداء العمرة، التي شهدت زيادة في أعداد المعتمرين خلال عام 2023 مع التيسيرات التي منحتها المملكة العربية السعودية للراغبين في أدائها، إذ بلغ عدد المعتمرين خلال عام 2023 نحو 13.5 مليون معتمر، بزيادة 58% عن أعلى رقم للمعتمرين والذي سُجل في عام 2019 الذي قدر بـ 8 ملايين و550 ألفًا.

b28b2666b0.jpg
زيادة في أعداد المعتمرين خلال العام الماضي  ، فيتو

دار الإفتاء المصرية تحدد مواصفات ملابس الإحرام للرجال

وحددت دار الإفتاء المصرية، مواصفات ملابس الإحرام للرجال، وهي عبارة عن إزار، وهو ثوب مصنوع من القماش، يلف الرجل على وسطه، ليستر به جسده ما بين سرته إلى ما دون ركبته، مشيرة إلى أن خيره الجديد الأبيض الذي لا يشف عن العورة «بشكير».

 ملابس الإحرام للرجال تشمل الرداء والنعل

وتشمل ملابس الإحرام للرجال أيضًا الرداء وهو عبارة عن ثوب يستر به الرجل ما فوق سرته إلى كتفيه فيما عدا رأسه ووجهه، إضافة إلى نعل يلبسه الرجل في رجليه يظهر منه الكعب من كل رِجْلٍ، وموضحة أن المراد بالكعب هنا هو العظم المرتفع بظاهر القدم.

فما هي أسعار ملابس الإحرام للرجال في موسم الحج 2024 في الأسواق؟

31466336ca.jpg
ملابس الإحرام للرجال  ، فيتو

فيتو تستعرض أسعار ملابس الإحرام للرجال  

للإجابة عن هذا السؤال؛ تستعرض «فيتو» أسعار ملابس الإحرام للرجال خلال الحج والعمرة، في السطور الآتية: 

 ملابس الإحرام للرجال تختلف أسعارها في الأسواق

يشار إلى أن ملابس الإحرام للرجال تختلف أسعارها في الأسواق، وفقًا لاختلاف الخامات، إذ يوجد لبس إحرام مصنوع من القطن، وهناك ملابس مصنوعة من خامات مختلطة.

 المتاجر الإلكترونية تتيح إمكانية شراء ملابس الإحرام بالتقسيط 

فيما أتاحت المتاجر الإلكترونية وبعض المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس «أونلاين»  إمكانية الشراء بالتقسيط على ملابس الإحرام.

541f9ffb8b.jpg
ملابس الإحرام للرجال  ، فيتو

أسعار ملابس الإحرام للرجال في موسم الحج 2024

يتراوح سعر ملابس الإحرام والحج للرجال من 780 جنيهًا إلى 850 جنيهًا.

يتراوح سعر طقم إحرام مفتوح للرجال أبيض سادة مقاس موحد قطن من 640 جنيهًا إلى 1200 جنيه.

بلغ سعر ملابس إحرام للرجال مقاس خاص نحو 850 جنيهًا.

بلغ سعر ملابس إحرام للحج والعمرة مقاس 5 إكس لارج أبيض قطن قطعتين نحو 950 جنيهًا.

بلغ سعر طقم يتكون من فوط للعمرة والحج للرجال الذين يرتدون منشفة، حزام سفر مقاوم للماء مع مجموعة من قطعتين من المناشف علوية وسفلية، 100% قطن منسوج من المايكروفايبر نحو 1250 جنيهًا 

Advertisements

تراوح سعر مجموعة تتكون من 4 قطع مصنوعة من القطن للرجال في الحج والعمرة، إضافة إلى 4 قطع تشمل سبحة رقمية وحقيبة خيط وحزام أبيض مقاس واحد ومناشف صحية من 1590 جنيهًا إلى 1648 جنيهًا.

بلغ سعر طقم ملابس حج وعمرة للرجال مكون من قطعتين مصنوع من القطن مقاس 210*110 سم  مع حزام نحو 2450 جنيهًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سعر الأرز اليوم السبت 18-5-2024 في الأسواقالسبت 18/مايو/2024 - 07:32 م تعد سلعة الأرز أ حد أهم السلع الغذائية الأساسية بالأسواق، والتي تشهد معدلات استخدام عالية لدى أي بيت مصري، ويحرص المستهلكون على معرفة أسعارها بشكل يومي. سعر الأرز اليوم السبت وسجل سعر الأرز المعبأ اليوم 18-5- 2024 قيمة تتراوح من 30 إلى 33 جنيهًا للكيلو حسب جودة الأرز، ويبدأ سعر الأرز المعبأ
التالى ارتفاع أسعار الذهب في بداية التعاملات المسائية اليوم السبتالسبت 18/مايو/2024 - 08:30 م ارتفعت أسعار الذهب، اليوم السبت، بقيمة 25 جنيها في الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية، وذلك بالتزامن مع صعود الأسعار العالمية، وتخطت أسعار الذهب في البورصة العالمية نحو 2400 دولار للأوقية. وقفزت أسعار الذهب نحو 20 جنيها فى الجرام الواحد داخل الاسواق المحلية اليوم السبت، وسط ترقب ملحوظ لاجتماعات البنك