أخبار عاجلة

أحمد يعقوب: مصر الداعم التاريخى الأكبر والأهم للقضية الفلسطينية خلال عقود

أحمد يعقوب: مصر الداعم التاريخى الأكبر والأهم للقضية الفلسطينية خلال عقود
أحمد يعقوب: مصر الداعم التاريخى الأكبر والأهم للقضية الفلسطينية خلال عقود

قال الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن كلمة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أمام المنتدى الاقتصادى العالمى فى نسخته الشرق أوسطية والتى تستضيفها الرياض، يأتى فى إطار الجهود المستمرة والمتواصلة المبذولة من الدولة المصرية وتنسيق الجهود الدولية لدعم القضية الفلسطينية وإحلال السلام فى منطقة الشرق الأوسط، بما يخفف معاناة الشعب الفلسطينى.

وأوضح الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، خلال مداخلة هاتفية على قناة "DMC"، أن الإدارة المصرية هى الداعم الأكبر تاريخيا للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة السياسية والدبلوماسية والإنسانية، لافتا إلى أهمية الإشارة إلى الثوابت المصرية الخاصة بالقضية الفلسطينية المتمثلة فى ضرورة وقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية وحل الدولتين ورفض تهجير الفلسطينيين.

ولفت الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، إلى أن "القاهرة" تستضيف العديد من المباحثات مع كافة الأطراف المعنية بالقضية الفلسطينية فى إطار جهود وقف نزيف الدماء الفلسطينية وإنهاء معاناة الأخوة الأشقاء فى قطاع غزة، لافتا إلى أن معبر رفح يعمل لمدة 24 ساعة يومياً لإدخال المساعدات الطبية والإغاثية لنحو 2.5 مليون فلسطينى فى قطاع غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من السن للتعامل مع الحيوان الهائج، أستاذ ببحوث تكنولوجيا الأغذية يكشف خطوات شراء وذبح الأضحيةالخميس 16/مايو/2024 - 06:32 ص لحوم الأضاحي، كشف الدكتور طه عبد المطلب السيسي، رئيس بحوث متفرغ بقسم بحوث تكنولوجيا اللحوم والأسماك بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بمركز البحوث الزراعية، عن الطريقة الصحية لمراحل شراء وذبح لحوم الأضاحي . وقال الدكتور طه السيسي إن هناك عدة مراحل ل أضحية الأضحى بدءا من الشراء حتى طريقة الذبح وهو ما نسرده
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.