أخبار عاجلة

صندوق النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد الروسي بنسبة 3.2% خلال 2024الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:09 م صندوق النقد الدولى ، رفع صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو العالمي بشكل طفيف للعام 2024 إلى 3.2%، وفقًا لأحدث تقرير لآفاق الاقتصاد العالمي

صندوق النقد الدولي، رفع صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي بشكل طفيف للعام 2024 إلى 3.2%، وفقًا لأحدث تقرير للصندوق حسب “ سكاي نيوز عربية ”. 

اقرأ التالى: البورصة المصرية، مؤشرات EGX تحصد مستويات جديدة و136عملية تداول بختام جلسة اليوم

 

 

0d400ce0da.jpg
صندوق النقد الدولى ، فيتو 

 

صندوق النقد الدولي يعدل توقعات النمو الروسي لعام 2024 بالرفع 

رفعت كذلك المنظمة توقعاتها لعام 2024 للنمو الاقتصادي الأميركي إلى 2.7% بزيادة 0.6 نقطة مئوية عن التوقعات السابقة في يناير.

كما عدل صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الروسي لعام 2024 بالرفع، حيث يساعد ارتفاع الإنفاق العسكري على حماية موسكو من الركود حسب “ سكاى نيوز ”.

Advertisements

اقرأ التالى: ارتفاع كبير لمؤشر الذهب العالمي، 2387 دولارا للأونصة الواحدة (تحديث لحظي)

وقال صندوق النقد الدولي في تقريره إنه من المتوقع أن ينمو الاقتصاد الروسي بنسبة 3.2 بالمئة هذا العام، ارتفاعا من التوقعات السابقة البالغة 2.6 بالمئة والتي نشرت في يناير، كما خصص الكرملين 10.8 تريليون روبل (115 مليار دولار) للدفاع في عام 2024، مما يضع الاقتصاد على قدم وساق مع دخول هجومه في أوكرانيا عامه الثالث.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المبادرة الوطنية " ابدأ " تشارك بالمعرض الدولى للتعليم الفنى التكنولوجى تحت شعار «اصنع مستقبلك".. صور
التالى دراسة: ندرة الموارد رفعت تكاليف إنتاج الطاقة 37%.. والاقتصاد التدويرى ضرورة