أخبار عاجلة

ارتفاع كبير لمؤشر الذهب العالمي، 2387 دولارا للأونصة الواحدة (تحديث لحظي)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:58 م ونصة الذهب العالمية، أرتفع سعر أونصة الذهب العالمية اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024، ليسجل مستوى تاريخيا جديدا ، مقتربا من المستوى القياسي الذي سجله الأسبوع الماضي ، حيث عززت المخاوف

ارتفع سعر أونصة الذهب العالمية اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024،  ليسجل مستوى تاريخي جديد، مقتربا من المستوى القياسي الذي سجله الأسبوع الماضي، حيث عززت المخاوف إزاء تصاعد التوترات الجيوسياسية بين إيران والاحتلال الصهيونى الطلب على المعدن الأصفر باعتباره ملاذا للتحوط من مختطر التضخم العالمية  .

اقرأ التالي: مؤشر الدولار يجتاح قممًا جديدة عالميًّا، ويتخطى مستوى 106.033 نقطة (تحديث لحظي)

 

 

fca80b8831.jpg
مؤشر الذهب، فيتو 

 سعر أونصة الذهب العالمية بحركة التداولات 

سجل سعر أونصة الذهب العالمية ارتفاعا جديدا ليسجل أعلى مستوى تاريخي جديد عند 2387.11 دولارا للأونصة الواحدة.

Advertisements

واستطاع الذهب العالمي أن يسجل ارتفاعًا لثلاث أسابيع متتالية مسجلًا أعلى ارتفاع منذ بداية العام بنسبة 13% ليشهد منذ بداية شهر مارس أداء قياسي من الصعب تكراره، حيث ارتفع منذ بداية شهر مارس وحتى تسجيل أعلى مستوى تاريخي بنسبة 14% ليربح 286 دولار في 9 جلسات للتداول. 

اقرأ التالى: أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 13 أبريل 2024

 

28806c7f82.jpg
الذهب، فيتو 

 

استمرار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول

يمكن القول إن  بيانات الوظائف الأمريكية أقوى من التوقعات وتشير إلى إمكانية استمرار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول من الوقت حتى يحسم البنك الفيدرالي الأمريكي أمر التضخم الأمريكي الذي عاد إلى التعافي في شهر فبراير الماضي.

وتسببت البيانات في ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداءه مقابل سلة من 6 عملات رئيسية ليسجل أعلى مستوى عند 106.033 مرتفعًا بنسبة 0.4 % بعد أن تقلصت توقعات الأسواق لخفض البنك الفيدرالي الأمريكي للفائدة في يونيو القادم إلى احتمال بنسبة 58% ليتراجع من 65% قبل صدور بيانات التضخم.

اقرأ التالى: مؤشر الدولار يجتاح قممًا جديدة عالميًّا، ويتخطى مستوى 106.033 نقطة (تحديث لحظي)

 

التداول على الذهب حاليا يثير اهتمامهم الطلب المتزايد على الملاذ الآمن

جدير بالذكر هذه البيانات كان من المفترض أن تدفع أسعار الذهب إلى التراجع ليبدأ تصحيح سلبي تأخر كثيرًا وتنتظره الأسواق منذ فترة كبيرة في ظل موجة الصعود الحادة الأخيرة، ولكن التداول على الذهب حاليًّا يثير اهتمامهم الطلب المتزايد على الملاذ الآمن، ليحدث في المقابل تجاهل لتوقعات الفائدة الأمريكية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة العاصمة الإدارية وبلدة دونجبا بالصين توقعات مذكرة تفاهم لتبادل التكنولوجيا
التالى تتجاوز 3 ملايين جنيه، تعرف على أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2025الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:07 م سيارات تويوتا، استعرض الوكيل المحلى للعلامة التجارية لسيارات تويوتا، أسعار ومواصفات سيارات تويوتا فورتشنر موديل 2025، المجمعة محليا داخل المصانع المصرية، حيث تعتبر أول سيارة موديل 2025 تطرح فى مصر مما يخلق روح تنافس قوى بين وكلاء السيارات لطرح الموديلات الجديدة فى مصر. وأكد أن سيارات تويوتا فورتشنر