أخبار عاجلة

10 آلاف جنيه انخفاضا في سعر بلاي ستيشن 5الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:45 م انخفضت اسعار بلاي ستيشن 5 فى مصر مع استقرار أسعار الصرف بعد ان كانت اسعار بعض موديلاته تخطت ال40 الف جنية لأحدث جهاز ألعاب أنتجته شركة سوني.

10 آلاف جنيه انخفاضا في سعر بلاي ستيشن 5الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:45 م انخفضت اسعار بلاي ستيشن 5 فى مصر مع استقرار أسعار الصرف بعد ان كانت اسعار بعض موديلاته تخطت ال40 الف جنية لأحدث جهاز ألعاب أنتجته شركة سوني.
10 آلاف جنيه انخفاضا في سعر بلاي ستيشن 5الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:45 م
انخفضت اسعار بلاي ستيشن 5 فى مصر مع استقرار أسعار الصرف بعد ان كانت اسعار بعض موديلاته تخطت ال40 الف جنية لأحدث جهاز ألعاب أنتجته شركة سوني.

 انخفضت أسعار بلاي ستيشن 5 فى مصر مع استقرار أسعار الصرف بعد أن كانت أسعار بعض موديلاته تخطت الـ40 ألف جنيه لأحدث جهاز ألعاب أنتجته شركة سوني، ولذلك نقدم خلال السطور التالية سعر بلاي ستيشن 5 في مصر. 

 

سعر جهاز بلاي ستيشن 5 

تتباين أسعار جهاز بلاي ستيشن في مصر حسب موديل الجهاز حيث يبلغ  سعر بلاي ستيشن 5 نسخة الاسطوانات في مصر وذراع تحكم سعة 850 جيجا بسعر 30 ألف جنيه، والسليم 32 ألف جنيه سعة 1 تيرابايت  فيما يبلغ سعر بلاي ستيشن النسخة الديجتال مع ذراع تحكم سعة 850جيجا سعر 28 ألف جنيه. 
 

Advertisements

وجهاز ألعاب بلاي ستيشن 5 هو أحدث جهاز ألعاب من تطوير شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت أعلن عنه خلفًا للبلاي ستيشن 4 وهو خامس  نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد  البلاي‌ ستيشن 4، 3 والبلاي‌ ستيشن 2.

 

تم إعلان الجهاز كخليفة للبلاي ستيشن 4 في 8 أكتوبر 2019، صدر الجهاز في 12 نوفمبر في أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا واليابان وكوريا الجنوبية، وفي 19 نوفمبر 2020 لبقية المناطق الأخرى في العالم، من بينها الشرق الأوسط، ولكن باستثناء الصين. وهو خامس نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد أنظمة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 1، وينافس البلاي ستيشن 5 جهاز إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس التابع لشركة مايكروسوفت. 

وتم إطلاق النظام الأساسي في نوعين، الأول -القياسي- يشمل محرك أقراص ضوئي متوافق مع Ultra HD Blu–ray لدعم ألعاب البيع بالتجزئة، والآخر رقمي ومنخفض التكلفة حيث يفتقر إلى محرك الأقراص مع احتفاظه بدعم التنزيل الرقمي من متجر بلاي ستيشن.

يتسم بلاي ستيشن 5 بمحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة مصمم خصيصًا لدفق البيانات عالي السرعة لتمكين إجراء تحسينات كبيرة في الأداء الرسومي. يتسم  الجهاز أيضًا بوحدة معالجة رسومات AMD مخصصة قادرة على تتبع الأشعة، ودعم شاشات بدقة 4K وإطارات عالية، وأجهزة صوتية جديدة للتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي، والتوافق مع الإصدارات السابقة مع معظم ألعاب بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن في آر. 

واجهة مستخدم جديدة  

يحتوي بلاي ستيشن 5 على واجهة مستخدم جديدة بالكامل في معرض CES 2020، كشفت سوني النقاب عن الشعار الرسمي للمنصة، والذي يتبع التصميم البسيط المماثل لوحدات تحكم بلاي ستيشن والعلامة التجارية السابقة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الجنيه الذهب، انخفاض جديد اليوم الإثنين 15 أبريل 2024الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:30 م سعر الجنيه الذهب، انخفاض جديد اليوم الاثنين 15 أبريل 2024
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024