أخبار عاجلة

استمرار هبوط مؤشر أسعار الذهب عالميا يزيد فرص تعافى مؤشر الدولار الأمريكيالجمعة 29/مارس/2024 - 11:08 م مؤشر أسعار الذهب عالميا ، هبط مؤشر أسعار الذهب عالميا عند مستوى 2234 دولار للأوقية ، مساء حركة تداولات اليوم الجمعه الموافق 29 مارس 2024، على خلفية الصعود المفاجئ للدولار

مؤشر أسعار الذهب عالميا ، هبط مؤشر أسعار الذهب عالميا عند مستوى 2233 دولارا للأوقية، مساء حركة تداولات اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، على خلفية الصعود المفاجئ للدولار الأمريكي الذي يستعد لتحقيق مكاسب فورية للأسبوع الخامس ويمكن القول إن استمرار هبوط مؤشر أسعار الذهب يزيد من فرص تعافي مؤشر الدولار الأمريكى عالميا.

 

اقرأ التالى: تراجع جميع عائدات سندات الخزانة الأمريكية في ختام تداولات الأسبوع

Advertisements

 

5be037b204.jpg
مؤشر الذهب عالميا، فيتو 

 

اقرأ التالى: مؤشر الفضة عالميا، أسعار المعدن الأبيض في مصر (تحديث لحظي)

ارتفاع مؤشرات الذهب العالمية عقب قرار الفيدرالي الأخير 

جدير بالذكر ارتفعت مؤشرات الذهب منذ عده أيام لمستويات قياسية عقب قرار الفيدرالي الأخير بتثبيت معدل الفائدة عند منطقة 5.25% – 5.50% وإشارته إلى احتمالية خفض الفائدة خلال 2024.

 

 

كما ارتفع مؤشر الدولار عقب قرار الفيدرالى الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة له بنسبة 0.23 % إلى 104.20 نقطة من سعر استهلال تعاملات اليوم الجاري عند 103.99 نقطة ويزيد ارتفاع الدولار من تكلفة حيازة الذهب لحاملي العملات الأخرى.

 

d4e34411f5.jpg
مؤشر الذهب، فيتو 

 

ارتفاع مؤشر نفقات الاستهلاك الأمريكي 0.3% والدولار يحاول التعافي

مؤشر نفقات الاستهلاك، أرتفع  مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي الأساسي باستثناء الغذاء والطاقة بواقع 0.3% ليتماشى مع توقعات السوق التي استقرت عند الرقم ذاته، فيما تمت مراجعة قراءة شهر يناير الماضي على ارتفاع لتسجل 0.5%. 

اقرأ التالى: هبوط حاد لمؤشر الدولار الأمريكي عالميا اليوم الجمعة 29 -3-2024

 

 

931976d4cc.jpg
مؤشر الدولار الامريكى، فيتو 

 

مؤشر الدولار الأمريكي يحاول التعافي عالميا بحركة التداولات 

يحاول  مؤشر الدولار الأمريكي التعافى خلال حركة التداولات، حيث لامس مؤشر الدولار مستوى 104.54 نقطة. 

اقرأ التالي: هبوط مؤشر أسعار الذهب عالميا بفعل الصعود المفاجئ لمؤشر العملة الخضراء

 

30b517bd98.jpg
الدولار، فيتو 

 

مؤشر الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة العملات الرئيسية، إلى 104.54 نقطة مقابل الإغلاق اليومي الماضي الذي سجل 103.43 نقطة،  وهبط المؤشر إلى أدنى مستوى له في يوم التداول الأخير من هذا الشهر عند 103.92 نقطة مقابل أعلى المستويات الذي سجل 104.46 نقطة. 

اقرأ التالي: تراجع جميع عائدات سندات الخزانة الأمريكية في ختام تداولات الأسبوع

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024