عامل يحمل زميله المصاب لانقاذه في حريق مصنع الملابس بالعبور | فيديو

عامل يحمل زميله المصاب لانقاذه في حريق مصنع الملابس بالعبور | فيديو
عامل يحمل زميله المصاب لانقاذه في حريق مصنع الملابس بالعبور | فيديو
حمل أحد العمال زميله المصاب بحروق في محاولة لانقاذه في حريق مصنع الملابس بمدينة العبور في القليوبية فيما تحاول 14 سيارة إطفاء السيطرة على الحريق الذي أسفر عن مصرع 12 شخصا وإصابة 20 آخرين.
   

مدينة العبور
وكان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بنشوب حريق بمصنع سبيد للملابس الجاهزة بإسكان الشباب في العبور وانتقل اللواء عمر حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية الى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلام  . 

الحماية المدنية 
وفي وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق  بشقة داخل عقار مكون من ٤ طوابق  بقرية الدير مركز طوخ يرجح ان يكون  بسبب ماس كهربائى حيث  دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

 طوخ 
وفي وقت سابق تلقى العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، إخطارا من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، بنشوب حريق بشقة بالدور العلوى بعقار ورثة رجب عبد العزيز.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن العقار بقرية الدير التابعة لدائرة المركز، من أربع طوابق والحريق نشب فى شقة بالدور الثانى العلوى باسم المواطن أحمد رجب، نجل صاحب المنزل، كما تبين أن سبب  الحريق ماس كهربائى، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

القليوبية
وفي وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على  حريق شب بشقة بعقار مكون من 7  طوابق  بشارع  الإنتاج  بعزبة  عثمان  دائرة قسم اول شبرا الخيمة، تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق .

وكان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق  بعقار  ملك ورثة محمد محمود مكون من طابق أرضي، و6 طوابق علوية، بشارع الإنتاج بعزبة عثمان. 

شبرا الخيمة
وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق، والذي  تسبب بخسائر بشقة بالطابق السادس دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء