أخبار عاجلة
الطريق لسوق العمل.. غدا فى اليوم السابع -

فورد تكشف عن الجيل الجديد من رابتر .. مواصفات

فورد تكشف عن الجيل الجديد من رابتر .. مواصفات
فورد تكشف عن الجيل الجديد من رابتر 2021 .. مواصفات
كشفت شركة فورد للسيارات رسميا عن موديل F -150 رابتر الجيل الجديد، ولكن بإمكانات أفضل للقيادة على الطرق الوعرة ، وتقنيات أحدث .

وحافظت F -150 رابتر على مكانتها كأنجح سيارة بيك أب عالية الأداء في العالم، وتفوقت  فورد في مبيعاتها في الاعوام الأربعة الماضية على مبيعات موديلات بورشة. 

وتستمد السيارة بمحرك إيكوبوست 6 سلندر 3.5 لتر تيربو مزدوج متصل بناقل اوتوماتيكي 10 سرعات ، ولكن بأرقام أداء لا  تختلف كثيرا عن الجيل السابق .

وستحصل رابتر 2021 على إطارات 35 أو 37 بوصة لأول مرة في تاريخ فورد ، وتعد أكبر إطارات تم وضعها في بيك أب ، وتم تدعيم الإطار الفولاذي عالي القوة للبيك أب.

 

ومن أهم التعديلات في الجيل الجديد لفورد هي نسخة R الأكثرة قوة لمنافسة رام TRX1500، بمحرك V8 سووبر تشارجر المشترك مع موديل موستنج شيلبي بقوة 760 حصانا.

يذكر أن فورد تنوي تصنيع سيارة موستنج لأول مرة في الصين، لجذب المزيد من المستهلكين الصينيين ، وإنعاش الطلب على سياراتها ، وفقا لما جاء في الشركة الامريكية ببيان لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.