أخبار عاجلة
جعجع: «حزب الله» يعرّض لبنان للخطر -

سوبارو تعلن عن فتح باب طلب فورستر 2024 في مصر "مواصفات وتجهيزات"

سوبارو تعلن عن فتح باب طلب فورستر 2024 في مصر "مواصفات وتجهيزات"
سوبارو تعلن عن فتح باب طلب فورستر 2024 في مصر "مواصفات وتجهيزات"

أعلنت شركة سوبارو مؤخرًا، عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، عن بدء استقبال طلبات الحجز لفورستر 2024 في مصر، ممثلةً إحدى وسائل عودة العلامة التجارية للتنافس في السوق المصرية إلى جانب الطراز الجديد كروستريك.

وتأتي فورستر كخيار في فئة الـSUV الفاخرة فوق إكس في آسيا وأوروبا، وتظل هذه السيارة في السوق المصرية باسم "كروس تريك".

 وفيما يلي أبرز المواصفات الميكانيكية والتجهيزات المقدمة من السيارة:

المحرك والأداء


تعتمد سوبارو فورستر 2024 المقدمة لمصر على محرك بنزين سعة 2000 سي سي، رباعي الأسطوانات، بقوة 156 حصانًا وعزم 196 نيوتن.متر. يتميز المحرك بتوفير أداء قوي وناعم على الطرق المختلفة، مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير النسب CVT ونظام دفع كلي للعجلات. تبلغ فترة التسارع من الصفر إلى 100 كم/س 10.3 ثواني.

أنظمة السلامة ودعم السائق


تتميز سوبارو فورستر بنظام شامل للسلامة يتضمن تسع وسائد هوائية، ومثبت سرعة تفاعلي، وكاميرا خلفية مزودة بنظام أي سايت. يتضمن النظام تحذير التصادم الأمامي والكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

التجهيزات


زودت سوبارو فورستر بعجلات قياس 18 بوصة، وأنظمة إضاءة LED أمامية وخلفية، وحساسات للمطر. فيما يخص الداخلية، تأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات تدعم تقنيات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. تمتاز السيارة أيضًا بنظام صوتي هارمان كاردون يتضمن تسع سماعات، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف لتعزيز تجربة الركوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.