أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

براءة فنان شهير من تهمة أسندتها له طليقته.. اعرف التفاصيل

براءة فنان شهير من تهمة أسندتها له طليقته.. اعرف التفاصيل
براءة فنان شهير من تهمة أسندتها له طليقته.. اعرف التفاصيل

صدرت محكمة تركية، أمس الإثنين، حكمًا ببراءة الفنان التركي نجاتي شاشماز، بطل مسلسل "وادي الذئاب"المعروف باسم مراد علمدار، من تهمة "انتهاك الخصوصية" التي رفعتها طليقته ضده.

وترجع هذه القضية لعام 2019، حيث رفعت زوجته شاشماز آنذاك، ناجيهان شاشماز، دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بـ"انتهاك حياتها الخاصة" بعدما احتفظ بـ تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات من حسابها على تطبيق"“واتس آب" دون الحصول على إذن منها.

وكانت زوجته قد قدمت أدلة لذلك للمحكمة في قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها "علمدار" عام 2019، فصدر الحكم النهائي اليوم، بعد أن عقدت آخر جلسات المحكمة بحضور محامي الطرفين.

وقد طلب محامي ناجيهان شاشماز بمعاقبة نجاتي شاشماز، ورفض محامي المتهم نجاتي شاشماز قبول التهم وطلب بتبرئة موكله؛لأن الحادثة تم خلال عام 2019 عندما كان الطرفان متزوجان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .