أخبار عاجلة
انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا -

منة فضالي تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة مميزة عبر "إنستجرام"

منة فضالي تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة مميزة عبر "إنستجرام"
منة فضالي تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة مميزة عبر "إنستجرام"
شاركت الفنانة منة فضالي محبيها عدة صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع
تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت منة فضالي في الصور وهي مُرتدية تونك فوق الركبة باللون الأسود، ويتسم بوجود أكمام طويلة، وبوت باللون الأسود، وتركت شعرها مُنسدلاً، وارتدت سلسلة بسيطة في رقبتها، وحظيت الصورة على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

وعلقت منة فضالي على الصور قائلة:"كن شخص نادر لا يمكن تكراره".

وفي سياق آخر، يُعرض للفنانة منة فضالي حاليًا عبر قناة "النهار" مسلسل "سكن البنات"، وهو بطولة وفاء عامر، منذر ريحانة، هاجر الشرنوبي، محمد نجاتي، دينا، أحمد جمال سعيد، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إذاعة القرآن الكريم تحيي ذكرى رحيل القارئ الشيخ أحمد سليمان السعدنيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:04 ص تمتلئ خريطة التلاوات المجودة المقرر إذاعتها، اليوم الثلاثاء، 21 شوال من عام 1445 هجرية عبر أثير إذاعة القرآن الكريم بمجموعة قوية من عمالقة التلاوة. وخصت إذاعة القرآن الكريم القارئ مجموعة كبيرة من تلاوات الشيخ أحمد سليمان السعدني تزامنا مع ذكرى رحيله. وننشر الخريطة الكاملة للتلاوات المجودة المقرر
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي