أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

المطربة الأمريكية اليزا ليبيك: دويتو مع مطرب مصرى شهير يخرج للنور خلال شهر

المطربة الأمريكية اليزا ليبيك: دويتو مع مطرب مصرى شهير يخرج للنور خلال شهر
المطربة الأمريكية اليزا ليبيك: دويتو مع مطرب مصرى شهير يخرج للنور خلال شهر

قالت المطربة الأمريكية اليزا ليبيك، إن غنائها باللغة العربية لم يكن بالامر السهل فهناك عددا من الحروف العربية لاتتناغم مع اللغة الإنجليزية، مشيرة أنها تعلم الكثير من الكلمات العربية، معلنة عن دويتو غنائى يجمعها مع مطرب مصرى شهير وسيخرج للنور في خلال شهر، وتابعت أنها منذ عام 2016 جاءت إلى مصر كثيرا وتعلقت بها بشكل كبير، وتود أن تحصل على الإقامة في مصر.

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج مساء dmc الذى يقدمة الإعلامى رامى رضوان: اشعر في مصر أننى في بيتى وأشعر بنفسى هنا وروح مصر عظيمة، مؤكدة على أنها تعشق كثيرا الطعام المصرى فهى تحب البطاطس والطعمية واللحم المشوى والفراخ، وحين تسافر أمريكا تطلب أن تأكل الطعام المصرى.

 

وتابعت ليبيك: تعلقت كثيرا بالأقصر وأعشق وادى الملوك، مشيرة أن ردود الأفعال على البومها الذى اطلقته كانت إيجابية إلى حد كبير، والذى حمل طابع المزج بين الشرق والغرب.

 

وقامت المطربة الأمريكية خلال الحلقة بغناء عدد من الأغانى باللغة الإنجليزية وكذلك العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء عبد الهادي يفوز بمنصب الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العربالجمعة 31/مايو/2024 - 11:00 م جرت اليوم انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، ضمن أعمال المؤتمر العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، حيث فاز المرشح المصري الدكتور علاء عبد الهادي
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي