أخبار عاجلة

المنسق الأممي بالشرق الأوسط يرحب باجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة

المنسق الأممي بالشرق الأوسط يرحب باجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة
المنسق الأممي بالشرق الأوسط يرحب باجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة

رحب المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند بالاجتماع الذي عُقد مؤخرا في القاهرة بين الفصائل الوطنية الفلسطينية برعاية مصر.


وقال وينسلاند -في بيان صحفي جاء على الموقع الإلكتروني لمنظمة الأمم المتحدة اليوم الجمعة- إن الاجتماع يمثل تقدما مهما نحو إجراء الانتخابات والمصالحة الوطنية الفلسطينية.


وأثنى المسؤول الأممي على القيادة التي أبدتها مصر في المساعدة في دفع هذه الخطوة إلى الأمام.


وأشار وينسلاند إلى بيان جامعة الدول العربية الداعم لحل الدولتين ولإقامة دولة فلسطينية مستقلة وذات سيادة، والذي صدر عقب اجتماع وزيري خارجية مصر والأردن، وأكد أن الأمم المتحدة ستواصل دعم الشعب الفلسطيني، والتحضيرات لإجراء الانتخابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإمارات تعلن عن اكتشاف جديد للغازالسبت 04/مايو/2024 - 06:53 م أصدر مجلس النفط بحكومة الشارقة بالإمارات، بيانا اليوم السبت، أعلن عن اكتشاف جديد للغاز في حقل هديبة الواقع إلى الشمال من حقل الصجعة بالشارقة وبكميات اقتصادية مبشرة.
التالى حماس: 3 دول ترحب باستضافة أنشطة المكتب السياسي للحركةالسبت 04/مايو/2024 - 06:46 م قال المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري في مؤتمر صحفي تعليقا على هذه الأنباء: طالما أن وجود قادة حماس هنا في الدوحة مفيد وإيجابي لجهود الوساطة، فإنهم سيبقون هنا