أخبار عاجلة

شاهد .. نور في أحدث ظهور لها

شاهد .. نور في أحدث ظهور لها
شاهد .. نور في أحدث ظهور لها
قدمت نور بطولة أمام محمد رمضان في مسلسل البرنس والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه بموسم دراما رمضان الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل البرنس عرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون.

وشارك به أيضا ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال كبير على سينمات وسط البلد في ثالث أيام العيد (صور)الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:23 م شهدت سينمات منطقة وسط البلد منذ قليل، زحاما كبيرا وإقبالا ضخما من المواطنين على شباك التذاكر وذلك في ثالث أيام عيد الفطر المبارك. سينمات وسط البلد واصطف العشرات في طوابير طويلة أمام سينمات شارع طلعت حرب بوسط البلد، لشراء تذاكر الحفلات الليلية في السينما، حيث يشهد موسم أفلام عيد الفطر تنوعا كبيرا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي