أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

دينا: والدى رفض احترافى الرقص وتزوجت من زميلى بفرقة رضا

دينا: والدى رفض احترافى الرقص وتزوجت من زميلى بفرقة رضا
دينا: والدى رفض احترافى الرقص وتزوجت من زميلى بفرقة رضا

قالت الفنانة دينا أنها تزوجت من زميلها في فرقة رضا للفنون الشعبية علشان تقدر تشتغل في الرقص وكان اكبر منى بكتير لأن والدى كان رافض أنى احترف الرقص و تركت البيت وذهبت للماذون من غير علم والدى .

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة الحياة والدى قعد سنتين ما يكلمنيش لانه رافض فكرة الرقص الشرقى ، لكن أمى كانت موافقة .

وتابعت أن والدى كان موافق على رقص الفنون الشعبية لكن خوفه كان من فكرة حياة الراقصة الشعبية، لكنى الحمد لله عمرى ما شربت حتى بيرة، وكنت في الجامعة الصبح و بالليل برقص في النايت، وكنت وأنا بجيب كارنيه الجامعة في اول السنة كنت بتزف وأنا داخله وأنا خارجه، وعندى اختى "ريتا "منقبه ومتحضرة .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "نجوم إف إم" تُكرم أحمد السقا في حلقة خاصةالخميس 16/مايو/2024 - 10:39 م كرمت إذاعة "نجوم إف.إم"، الفنان الكبير أ حمد السقا ، عن مشواره الفنى وأيضا لنجاحاته الأخيرة سواء فى السينما أو التلفزيون. وذلك خلال وجوده ضيفًا على المذيعة إنجى على، فى برنامجها الإذاعى “أسرار النجوم"، وخلال الحلقة كشف السقا عن كواليس مشاركته في أكثر من عمل كضيف شرف. الفنان احمد السقا فى أسرار النجوم
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .