أخبار عاجلة

محمد التاجى عن عبد الوارث عسر: منعنى من التمثيل وحذرنى من إلصاق اسمى به

محمد التاجى عن عبد الوارث عسر: منعنى من التمثيل وحذرنى من إلصاق اسمى به
محمد التاجى عن عبد الوارث عسر: منعنى من التمثيل وحذرنى من إلصاق اسمى به

قال الفنان محمد التاجى، إنه حفيد الفنان الكبير عبد الوارث عسر، حيث منعه من التمثيل في البداية، مشيرًا إلى أنه بعدما وافق حذره من أن يقول إن هناك صلة قرابة بينهما، مؤكدًا أن بدايته في مسرح الطليعة، وقدم 3 مسرحيات في بدايته، إلى أن وصل إلى مسرحية "المتزوجون".

وأكد التاجى خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على فضائية dmc، أنه اشتهر من خلال مسلسل "البشاير"، مضيفاً أن الذى اشتهر أكثر خلال مسرحية "المتزوجون" هو الفنان نجاح الموجى رحمة الله عليه.

وأضاف التاجى، أنه قدّم العديد من الأفلام المهمة، وتلقى بسببها الإشادات من الجمهور والنقاد، مؤكداً أن غيابه 8 سنوات كانت بسبب عدم الطلب عليه، فضلا عن رعايته لوالدته فى فترة مرضها.

يشار إلى أن برنامج "صاحبة السعادة" يذاع، أيام الإثنين والثلاثاء، من كل أسبوع، فى تمام الساعة الـ11مساء، على شاشة "DMC".

ويعد برنامج "صاحبة السعادة"، من أشهر وأنجح البرامج المصرية التى يتم تقديمها منذ حوالى خمس سنوات، وتقدمه الفنانة الكبيرة "إسعاد يونس"، بهدف الحفاظ على الهوية المصرية، وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف كالنجوم وصناع الفن بكل فروعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "صناعة الكتاب" مائدة مستديرة بالأعلى للثقافةالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:52 م يقيم المجلس الأعلى للثقافة مائدة مستديرة بعنوان "صناعة الكتاب كأحد المنتجات الثقافية والصناعات الإبداعية" مساء اليوم الثلاثاء بقاعة الفنون. صناعة الكتاب يدير المائدة الدكتور هشام عزمي ، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، الدكتور زين عبد الهادي، أستاذ المكتبات والمعلومات بكلية الآداب، جامعة حلوان،
التالى بعد رحيله بسبب السرطان، تعرف على مشوار المؤلف أمير جادوالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 05:21 م رحل عن عالمنا صباح اليوم المؤلف الموسيقي والموزع أمير جادو ، بعد صراع مع السرطان. صراع مرض السرطان كان أمير قد قضى أيامه الأخيرة في المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية ، وطالب أصدقائه الدعاء له على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن حالته صعبة وحرجة. أبرز أعمال أمير جادو من أبرز أعماله: