أخبار عاجلة
أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم -

«كايروكي» تخرج عن المألوف في حفل القلعة

«كايروكي» تخرج عن المألوف في حفل القلعة
«كايروكي» تخرج عن المألوف في حفل القلعة
حاول فريق "كايروكي"، تجديد أسلوب الغناء فى الحفل التى نظمته "ريدبل"، على مسرح "القلعة"، وذلك بحضور فرقة "أوركسترا" القاهرة.

في هذا السياق، شهد الحفل خمولا تاما وعدم تفاعل مع طريقة "كايروكي" غير المؤلفة، والتي تفاجئ بها الحضور، لعدم تقديم "كايروكي" لأغانيها بهذا الشكل من قبل.

وتساءل الكثير من الحضور، عن السبب الذى دفع الفريق، لتغير أسلوب غنائها، والذى فقد مذاقه، بخلاف جلوس الجمهور وهو الأمر الذى لم يتعودون عليه.

ألبوم أبناء البطة السوداء
يذكر أن أحدث ألبوم لـ "كايروكي" كان أبناء البطة السوداء، الذي طرح في 2019، وحصل على نجاح جماهيري ضخم، وضم 8 أغاني، منهم"كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مي كساب تعود للجمهور بمفاجآت مع عزيز الشافعي وزوجها أوكاالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:30 ص تستعد الفنانة مي كساب خلال الفترة المقبلة للعودة للجمهور بمجموعة أغاني مختلفة لتجدد نشاطها الفني ، بعد تألقها بشخصية “عيشة” في مسلسل العتاولة والذي عرض خلال موسم رمضان 2024
التالى يا حلاوة الإيد الشغالة، أغانٍ عبرت عن كفاح العمالالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:00 ص يصادف اليوم ١ مايو ذكرى الاحتفال بعيد عمال مصر، وهو اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن،وهذا العيد الذي يحل في اليوم ذاته من كل عام عيد عالمي يحتفل به في كل