أخبار سعيدة في برشلونة قبل بداية الموسم الجديد

أخبار سعيدة في برشلونة قبل بداية الموسم الجديد
أخبار سعيدة في برشلونة قبل بداية الموسم الجديد

تلقى جماهير وعشاق برشلونة الإسباني أخبار سارة قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد، بعدما أكدت تقارير صحفية اليوم السبت، أن نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني بات على أعتاب العودة للتدريبات الجماعية.

عودة فاتي لتدريبات برشلونة الإسباني

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إنستو فاتي جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، الذي خضع للجراحة الأخيرة في غضروف الركبة اليسرى أصبح الآن في حالة أفضل بعد شهرين من التأهيل.

وأوضحت الصحيفة أن حالة النجم الدولي الإسباني إنستو فاتي

 تتطور بشكل إيجابي، لكن لا يمكن تحديد موعد نهائي لعودته، إلى التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنستو فاتي جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة يستهدف التواجد مع الفريق الكتالوني في بداية فترة الإعداد يوم 12 يوليو الجاري.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنه لم يحدد حتى الآن، إذا كان فاتي جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة سيبدأ فترة الإعداد في صالة الألعاب الرياضية أو خوض تدريبات على أرضية كامب نو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .