أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

الحلقة الـ21من "نجيب زاهي زركش".. أنوشكا تطلب من يحيى الفخراني الاطلاع على نتيجة تحليل الـDNA

الحلقة الـ21من "نجيب زاهي زركش".. أنوشكا تطلب من يحيى الفخراني الاطلاع على نتيجة تحليل الـDNA
الحلقة الـ21من "نجيب زاهي زركش".. أنوشكا تطلب من يحيى الفخراني الاطلاع على نتيجة تحليل الـDNA
عرضت قناة "ON" منذ قليل الحلقة 21 من مسلسل "نجيب زاهي زركش" حول ذهاب "نجيب" يحيى الفخراني للجلوس مع "سعد" كريم عفيفي و"سعيد" إسلام إبراهيم، ثم يتناول العشاء معهم ويسألهم هما إذا احتاج أحدًا للتبرع بالكبد، فيخبره "سعيد" أنه ليس لديه مانع من التبرع بشرط أن يكون تبرعه لله، فيخبره "سعد" أنه يخاف من ذلك الأمر.

فيتجه "نجيب" إلى" مسعد" ويعتذر له بعدما صفعه بالقلم بسبب "سحر" هالة مرزوق، ويسأله عما إذا كان من الممكن أن يتبرع بجزء من كبده، فيخبره أنه سيوافق لكن بشرط الحصول على أموال عديدة.

تحاول"نانسي" رنا رئيس التقرب من سعد وسعيد ومسعد، فتبدأ في التواصل مع سعد، وتتقابل مع سعد لكي تتقرب منه، وتتفق مع مسعد على أن يتقابلا، لكن تشعر والدتها"شيرين" أنوشكا بالقلق على ابنتها، تلتقي "شيرين" مع طريف وتحاول أن تعرف منه على سر الذي يخفيه "نجيب"، فيخبرها "طريف" بأمر سعد وسعيد ومسعد،
كما تعترف"سحر"بحبها لـ"مسعد" .

وتتجه شيرين إلى نجيب وتحاول اقناعه بأن أمر أبناء شفيقة الثلاثة ما هو إلا كذبة افتعلتها شفيقة، وأن هذا الأمر غير حقيقي، وتطلب منه الاطلاع على نتيجة تحليل الـ DNA وبالفعل يتطلع عليه وتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقوس الإشارات أفضل عرض، تعرف على الفائزين بجوائز مهرجان نوادي المسرح (صور)الجمعة 31/مايو/2024 - 10:30 م أقيم مساء اليوم الجمعة، حفل ختام وتوزيع جوائز المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الـ 31، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي