أخبار عاجلة

شاهد.. دويتو أوس أوس ومحمد عبد الرحمن نجمي مسرح مصر في إعلان جديد

شاهد.. دويتو أوس أوس ومحمد عبد الرحمن نجمي مسرح مصر في إعلان جديد
شاهد.. دويتو أوس أوس ومحمد عبد الرحمن نجمي مسرح مصر في إعلان جديد
نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" مقطع فيديو من إعلان تليفزيوني جديد يجمع بينه وبين الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر.

أداء حركي
ويؤدي "أوس أوس" ومحمد عبد الرحمن أداء حركيا كوميديا خلال الإعلان على صوت الفنانتين روبي ودينا الشربيني، وتفاعل مع الفيديو عدد من جمهورهما ومتابعيهما عبر موقع الصور إنستجرام.

رامز عقله طار
يذكر أن محمد عبد الرحمن كان قد وقع مؤخرا ضحية لبرنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال على قناة mbc مصر.

واستقبل محمد عبد الرحمن اكتشاف مقلب رامز جلال ببرنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر" بصدر رحب وبضحكات متتالية.

وقال محمد عبد الرحمن لـ رامز جلال:"يا أخى أنا عيان..أقسم بالله قلت انها النهاية..والله لو هاخد مليون جنيه ما هنط في الميه".

وكشف محمد عبد الرحمن عن تشجيعه للنادي الأهلي، وغنا مع رامز جلال :"أهلاوي أنا والفخر ليا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشهد مسرب من الحلقات الجديدة لمسلسل البيت بيتي 2 (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 12:31 ص نشرت منصة شاهد مشهدًا مسربًا من الحلقات الجديدة من مسلسل البيت بيتي ٢، والتي سينطلق عرضها بعد قليل، حيث سيتم عرض الحلقة ٧ و٨ من العمل، في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت القاهرة والسعودية.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .