أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

عمرو مصطفى: حصلت على ألفي جنيه على لحن "خليك فاكرنى" و5 اَلاف عن "العالم الله"

عمرو مصطفى: حصلت على ألفي جنيه على لحن "خليك فاكرنى" و5 اَلاف عن "العالم الله"
عمرو مصطفى: حصلت على ألفي جنيه على لحن "خليك فاكرنى" و5 اَلاف عن "العالم الله"
كشف الملحن عمرو مصطفى، عن أجره في أبرز أغاني الهضبة عمرودياب، مؤكدًا أنه حصل علي 2000 جنيه نظير لحن أغنية "خليك فاكرني" و5 آلاف جنيه عن لحن "العالم الله".

أجور متدنية
وتابع خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"الناس بتفتكر إنى باخد ملايين عن الألحان بتاعتي ولكن العكس هو الحقيقة باخد مبالغ قليلة جدا".

أجر "أنا عايش ومش عايش" و"ليلي نهاري"
ولفت إلي أن تقاضي من عمرو دياب عن لحن أغنية "ليلي نهاري" 15 ألف جنيه فقط، و20 ألف جنيه عن اغنية "أنا عايش ومش عايش".

وأكد:"شغل تاريخي كله مايجيش تمن فرحين لعمرو دياب".

وأكد الملحن عمرو مصطفي في الجزء الأول من اللقاء أنه ليس له علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا ينشر صورا خاصة بعائلته على حسابه الشخصي، سواء "فيس بوك أو تويتر أو أنستجرام".

صور شخصية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، أن زوجته هي التى تقوم بنشر بعض الصور الشخصية بأسرته على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة أسرية
وعن مشاكله مع زوجته، أشار إلى أن علاقته بزوجته بدأت من أيام الدراسة الجامعية، منذ 17 عاما، موضحا: " زوجتي مبتزعلش مني، وعندنا أولاد فى مرحلة الجامعة فهي ست الكل".

وتابع: " مابشاركش بصور شخصية مع أسرتي على السوشيال ميديا وعلاقتي بأسرتي شخصية ولا تهم الجمهور"، مؤكدا: دايما بحساب نفسي بنفسي، وانا شخص مثلي مثل أى إنسان الشيطان بيضحك عليه أحيانا، ودائما أخصص نصف ساعة كل يوم بحاسب فيه نفسي".

شيرين عبد الوهاب
ونفي وجود خلاف بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، موضحا: " عندما قررت اشتغل تاني لحنت لإليسا وراغب علامة ومحمد منير وشيرين عبد الوهاب".

عمرو دياب
ووصف نفسه بأنه أسطورة الجيل، موضحا: " لحنت 2000 أغنية ناجحة كلها ترندات، تاريخ عمرو دياب كله أخر 20 سنة بتاعي وأنا إللى لحنت له الأغاني بتاعته، ولحنت أغنية بشرة خير لحسين الجاسمي، يوم ورا يوم لسميرة سعيد من ألحاني، وغيرها".

رمضان
وحرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقى رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي