أخبار عاجلة
‫تعرف على قطعيات لحم الخروف وطرق طهيها -

محمد رمضان ينقذ شقيقه من حادث القطار

محمد رمضان ينقذ شقيقه من حادث القطار
محمد رمضان ينقذ شقيقه من حادث القطار

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل موسى،بظهور موسى وهو يجلس فوق شقيقه ليحميه من حادث القطار، بعد ان وضع الإنجليز شقيقه على سكك القطار ليموت، فأنقذه.

يطلب موسى من الإنجليز أن يحارب بدلاً من شقيقه لكنهم يقوموا بإبعاده عنهم، ياخذوا شقيقه، يسود الحزن في العائلة، يذهب موسى للمنزل ويجلس اعلاه، لينظر عودة شقيقه، لكن والدته تطلب منه الذهاب لعمله في الحداده، يذهب ويعمل وهو يبكي

يذكر أن موسى" بطولة النجوم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم الفن يقدمون واجب العزاء لأسرة رئيس غرفة صناعة السينماالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:07 م قدم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن واجب العزاء لأسرة الكاتب والمنتج، فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما. عزاء فاروق صبري حيث حرص النجوم على حضور عزاء الراحل فاروق صبري المُقام حاليا بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ومن أبرز الحضور؛ إلهام شاهين، هالة سرحان، منى زكي، أحمد حلمي، أحمد السقا، أيمن بهجت قمر
التالى موعد تشييع جثمان وعزاء والد الفنان محمد صلاح آدمالأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:46 م أعلن الفنان محمد صلاح آدم ، عضو نقابة المهن التمثيلية، وفاة والده مساء اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 موعد تشيع جثمان والد محمد صلاح آدم وتقام صلاة الجنازة من مسجد العمري بعد صلاة الظهر الخميس. فيما يُقام العزاء ليلا القاعة الأولي بالمنارة الاسكندرية غدا الخميس نسالكم الدعاء. ونقدم لكم من خلال موقع "