أخبار عاجلة
نقاشات صحفية على هامش القمة العربية -

طرح برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش" لـ يحيى الفخراني

طرح برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش" لـ يحيى الفخراني
طرح برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش" لـ يحيى الفخراني

طرح تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مسلسل "نجيب زاهى زركش" من بطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده ومحمد الصاوى، فتوح أحمد، من إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويبدأ المخرج شادى الفخرانى فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل "نجيب زاهى زركش" استعدادًا للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يتبقى أيام قليلة ويودع فريق العمل البلاتوه، ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده الأخيرة فى العديد من الديكورات، ويجسد الفخرانى دورًا مهمًا وجديدًا عليه بخلاف ما ظهر به من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلا هشام عن مشاركتها في دواعي السفر: واحدة صحبتي حامل ساعدتني (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:38 م كشفت الفنانة الشابة جلا هشام عن تفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل دواعي السفر مع أمير عيد ، مؤكدة أنها استعانات بصديقتها لكي تساعدها في تحضيرات شخصية “شيرين” التي تعاني من مشكلات في الحمل
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .