أخبار عاجلة

برواس حسين تعلن إصابتها بمرض سرطان الأمعاءالخميس 16/مايو/2024 - 01:38 م كشفت نجمة أرب أيدول العراقية الكوردية برواس حسين عن إصابتها بسرطان المعدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 كشفت نجمة أرب أيدول العراقية الكوردية برواس حسين عن إصابتها بمرض سرطان المعدة.

وكتبت  برواس حسين في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “ أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا، نعم أني أحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حاليا في مرحلة العلاج، الحمد لله والشكر على كل شي”.

وطالبت برواس من جمهورها الدعاء لها قائلة: “ادعولي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى”.

Advertisements

 

7de4e308c5.jpg

نجوم الفن يساندون برواس

وفور إعلان برواس حسين من مرضها، غمرها العديد من نجوم الفن في الوطن العربي برسائل داعمة لها، فقالت الممثلة والمغنية العراقية رحمة رياض: حبيبي الله يشفيك يارب.

7e5a8e5710.jpg

وعلقت المغنية المغربية سلمي رشيد: برواس القوية أكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشافيك يارب 

وكتبت المغنية اللبنانية ديانا حداد: حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي.. أنتي قوية ولازم تضلك قوية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي