أخبار عاجلة

مفاجأت جديدة من فضل شاكر للجمهورالثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:20 ص يستعد الفنان فضل شاكر للعودة للجمهور بقوة خلال الفترة المقبلة ، بعد طرحه مؤخرا لعدد من الأغاني و أخرهم أغنية الأشخاص الغلط

مفاجأت جديدة من فضل شاكر للجمهورالثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:20 ص يستعد الفنان فضل شاكر للعودة للجمهور بقوة خلال الفترة المقبلة ، بعد طرحه مؤخرا لعدد من الأغاني و أخرهم أغنية الأشخاص الغلط
مفاجأت جديدة من فضل شاكر للجمهورالثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:20 ص
يستعد الفنان فضل شاكر للعودة للجمهور بقوة خلال الفترة المقبلة ، بعد طرحه مؤخرا لعدد من الأغاني و أخرهم أغنية الأشخاص الغلط

يستعد الفنان فضل شاكر للعودة للجمهور بقوة خلال الفترة المقبلة، بعدما طرح مؤخرا عدد من الأغاني وآخرها أغنية الأشخاص الغلط.

مفاجأت فضل شاكر 

ويجهز فضل شاكر أغنيتين جديدتين من المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة بشكل منفرد يتعاون فيهما مع الشاعر أحمد المالكي، والملحن محمدي.

وطرح فضل شاكر، أغنية قبل أشهر  حملت عنوان "الأشخاص الغلط"، وهي الثالثة من ألبوم "بغيب بمزاجي"، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

Advertisements

وعلق فضل شاكر عبر منصة "إكس": صار فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة الأشخاص الغلط من ألبوم بغيب بمزاجي، عبر قناتي الرسمية على يوتيوب، وعلى جميع المنصات الرقمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة المخرج محمد العدل بجلطة في القلبالسبت 18/مايو/2024 - 01:33 م كشف المخرج محمد العدل الشهير ب(ماندو العدل) عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تعرضه لجلطة في القلب
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .