أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

"إلا الطلاق"، تفاصيل أحدث أعمال دينا الشربينيالسبت 04/مايو/2024 - 12:00 م طرحت منصة برايم فيديو مؤخرًا مسلسل جديد للفنانة دينا الشربيني وهو “إلا الطلاق” الذي يجمعها بالفنان إياد نصار.

طرحت منصة برايم، مؤخرًا، فيديو مسلسل جديد للفنانة دينا الشربيني وهو “إلا الطلاق” الذي يجمعها بالفنان إياد نصار.

تفاصيل مسلسل إلا الطلاق

 مسلسل إلا الطلاق  بطولة عدد من النجوم على رأسهم دينا الشربيني وإياد نصار وسلمى أبو ضيف وصفاء الطوخي، وهو مكون من ١٠ حلقات، ولم طرحت المنصة الحلقات كاملة دفعة واحدة، والمسلسل مصنف بأنه +18.

وتدور قصة مسلسل إلا الطلاق جول يارا التي تعمل مدرسة كيمياء بمدرسة دولية والتي يدب الشك بداخلها بعد زواج استمر أكثر من ٧ سنوات بأن زوجها سيف يخونها، وبينما تكتشف يارا الحقيقة تحدث أمور تقلب حياتهما رأسًا على عقب وتصبح مهددة بالخطر.

كامل العدد بلس وان، تفاصيل مسلسل دينا الشربيني في رمضان الماضي

قدمت الفنانة دينا الشربيني في رمضان الماضي مسلسل كامل العدد بلس وان، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.  

ودارت أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقًا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف، ليبدآ في رحلة جديدة مع أطفالهما، ولكن خلال الرحلة تظهر شخصيات جديدة في حياة أحمد وليلى وتتأثر حياتهما بظهور هذه الشخصيات.  

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الأشجار تموت واقفة" يختتم عروض مهرجان المسرح العالميالسبت 04/مايو/2024 - 11:07 ص يختتم فريق العرض المسرحي الأشجار تموت واقفة فعاليات الدورة التاسعة والثلاثين من مهرجان المسرح العالمي، والذي ينظمه المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .