أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية | فيديوالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:07 ص فتح الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية ، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذى تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة. في هذا السياق، نشر “مصطفي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء جلوسه برفقة منصور

مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية | فيديوالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:07 ص فتح الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية ، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذى تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة. في هذا السياق، نشر “مصطفي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء جلوسه برفقة منصور
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية | فيديوالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:07 ص
فتح الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية ، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذى تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة. في هذا السياق، نشر “مصطفي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء جلوسه برفقة منصور

فتح الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذى تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة.

 

في هذا السياق، نشر “مصطفي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء جلوسه برفقة منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة، من أجل كشف أسباب إقرار الرسوم النسبية الجديدة.

وقال مصطفي كامل،:"بخصوص تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية بالأقاليم والمحافظات، والتي تم تقديرها بمعرفة النقابات الفرعية واللجان الفرعية وبالاستعانة بمعظم متعهدي الأقاليم وتمت دراستها جيدًا تحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة وبناء عليه تم تحديد الرسم النسبي لكل فقرة، وعلي المُتظلم إثبات عكس كل ماورد لنا من المتعهدين بمحافظته واللجنة التابع لها بالمحافظات"

Advertisements

 


وتابع قائلًا: “أولًا لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان الفرعية حتي يتم تحصيل الرسوم النسبية المقررة قانونيًا. ودون مجاملة أو تقاعس أو تخاذل”.

 

  
وأضاف:"ثانيًا  كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله كلما زادت موارد النقابة وزادت خدماتها ( معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه)"


وواصل حديثه قائلًا: "ثالثا: لن أسمح إطلاقًا بإعادة النقابة إلي ماكانت عليه من استهتار ومجاملات وإهدار أموال وحقوق الناس بالباطل والتربح والاستفادة علي حساب الأيتام والأرامل وأصحاب المعاشات والمرضي، مضيفا: رابعًا: أنا علي أتم الاستعداد لمواجهة من أسماهم كافة اللصوص والمرتزقة والحراميه ممن استحلوا الحرام وأدمنوا طعمه ومذاقه.

 

واختتم “كامل” بقوله:"وأعلم جيدًا من هو زعيمهم اللص محترف التزوير والرشوة والمعروف للجميع. ومن هم شلة المرتزقة الملتفين حوله بالاسم ( شلة الخيبانين ) وقريبًا جدًا بإذن الله عرض قائمة بأسماء المرتزقة واحد واحد، وكلهم لا يعملون بالفن نهائيًا ولا يمارسون المهنة وعلي ذلك فسوف يتم تطبيق القانون رقم ٣٥ لسنة ٧٨ بشطبهم من جداول المشتغلين بالمهنة".

 

على الجانب الأخر، يستعد الجمهور اللبناني، لاستقبال الحفل الأول للفنان مصطفى كامل في بيروت، والذي سيقام في 20 أبريل الجاري.

 

في هذا السياق، انتهى الفنان مصطفى كامل، من تجهيز مفاجآت عديدة لجمهوره في لبنان، من المقرر أن يقدمها خلال الحفل.


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي جمال يتصدر تريند اليويتوب بأغنية "خليني أشوفك" (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:00 ص تصدر المطرب رامي جمال ، تريند اليوتيوب، في الساعات الماضية، وذلك بأغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، الذى طرحه عبر قناته الرسمية من يومين في هذا السياق، اقترب “ رامي ”، من تحقيق مليون مشاهدة وتصدر التريند العام على اليويتوب أغنية خليني أشوفك أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي