أخبار عاجلة
6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن -

قبل انطلاق مسلسله مع مصطفى خاطر، ثنائيات فنية ناجحة لكريم محمود عبد العزيزالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:07 ص اقترب موعد انطلاق الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي وهو المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور خاصة بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل.

مسلسل البيت بيتي، بدأ العد التنازلي لانطلاق عرض مسلسل البيت بيتي والذي ينتظره الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي.

وشكل كريم محمود عبد العزيز ثنائية فنية ناجحة مع مصطفى خاطر في هذا العمل الفني.

وأبطال مسلسل "البيت بيتي"، هم: كريم محمود عبد العزيز (كراكيري) والفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر وسليمان عيد ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد بدير ومي القاضي، والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب كريم سامي.

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

ولكن لم تكن هذه الثنائية الفنية الناجحة الوحيدة لكريم، فقد سبق وشارك في بطولة عدد من الأعمال رفقة النجوم الذكور أبرزهم: 

كريم محمود عبد العزيز وشيكو

كون كريم محمود عبد العزيز ثنائية ناجحة رفقة شيكو حيث قدم الثنائي عملا ناجحا سويا في رمضان الماضي وهو مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وكانا من أبرز “الدويتوهات” في دراما رمضان ٢٠٢٤. 

مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

 

ثنائية ناجحة مع كريم عبد العزيز في بيت الروبي

في فيلم بيت الروبي قدم كريم محمود عبد العزيز دويتو متميز مع النجم كريم عبد العزيز حيث ظهر الأول في شخصية شقيق الثاني وجمعتهم العديد من المواقف التي جمعت ما بين الكوميديا والتراجيديا.

وفيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حاليًا ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة تُجدد الثقة فى الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومى للمسرح
التالى فيلم عالماشى يحصد 8.7 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى