أخبار عاجلة

طه دسوقي يكشف لـ "فيتو" كواليس تجسيد دور محمود الجندي بفيلم "شمس الزناتي 2"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:00 ص كشف الفنان الشاب طه دسوقي، عن كواليس استعدادها لتجسيد دور النجم الراحل محمود الجندي في النسخة المعاصرة من فيلم شمس الزناتي. فيلم شمس الزناتي 2 وقال طه دسوقي طه فى تصريح خاص لـ “فيتو”: سأجسد شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندى فى فيلم شمس الزناتى، لكن أثق فى الجمهور، وأريد أن أوجه رسالة

كشف الفنان الشاب طه دسوقي، عن كواليس استعدادها لتجسيد دور النجم الراحل محمود الجندي في النسخة المعاصرة من فيلم شمس الزناتي.

فيلم شمس الزناتي 2


وقال طه دسوقي طه فى تصريح خاص لـ “فيتو”: سأجسد شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندى فى فيلم شمس الزناتى، لكن أثق فى الجمهور، وأريد أن أوجه رسالة أن الفيلمين لا ينتميان إلى بعضهما بعضا وأحداثهما مختلفة كل الاختلاف، فيجب ألا نخلط بينهما، فلكل منهما حكاية خاصة وأحداث استثنائية.

وتابع دسوقي: بعيدًا عن الفنان محمود الجندى، وعن الزعيم عادل إمام، أتمنى أن ينال دوري إعجاب الجمهور، وقصة الفيلم مأخوذ من الرواية العالمية المعنونة بـ “العظماء السبعة ” الذى جرى إنتاج أكثر من نسخة منها حول العالم، وأشارك فى بطولته أحدث النسخ للرواية رفقة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد خالد صالح، وأحمد داش.

كما أشار طه دسوقي سرد فى تصريحاته، إلى حقيقة التجهيزات لطرح جزء جديد وثانٍ من فيلم “فوي فوي فوي” وبالأخص عقب تصدر الفيلم شباك التذاكر المصري منذ أن تم طرح بالسينمات ووصوله لمراحل متقدمة فى ترشيحات أوسكار 2024.

وقال لـ"فيتو": فوي تجربة سينمائية رفيعة المستوى إلى حد كبير.. وسعيد على تصدر الإيراد اليومي بالنسبة لشباك التذاكر بالسينمات سواء بمصر أو الخليج وطبعًا الثناء والقبول الجماهيري والنقدي الذي جناه فيلم فوي فوي فوي، وبالفعل تم اقتراح أن يكون هناك جزء ثان وخصوصًا أن حكايات هؤلاء الشباب تحمل الكثير لحكايته عقب سفرهم للخارج لكن حتى الآن لا يوجد لدي معلومة أكيدة عن وجود جزء ثاني لكني اتمني.

وكان كشف الفنان طه دسوقي عن كواليس تجسيده شخصية شاب متوحد فى مسلسل النجمة غادة عادل الجديد والذي حمل اسم “حالة خاصة”، كما تحدث عن كواليس تعاونه للمرة الأولى مع غادة عادل وظهوره  كشخصية درامية بعيدًا عن الكوميديا  للمرة الأولى.

طه دسوقي يكشف تحضيرات شخصية المتوحد

وأوضح أن تجسيد شخصية المتوحد صعبة جدًا لكنها سهلة فى تحضيراتها لأنني بعد الدراسة تفاجأت أن هناك عدد كبير من المتوحدين حولي بكل مكان ولم أكن أعلم، أيضًا لم أكن أعلم أن للتوحد درجات، لأني وجدت فى أصحابي شخصيات طبيعية تحدث وتخرج لكنها مصابة بتوحد، ففكرة المتوحد المنعزل تماما هى خاطئة وتلك من أولى أسباب رغبتي فى تجسيد نديم والمشاركة فى مسلسل حالة خاصة، لكي يتعرف الناس أن هناك أنواع لهذا المرض النفسي وليست درجة واحدة فقط.. لنبرز كيف للمتوحد أن ينفذ مهارات اجتماعية لا يمكن لغيره القيام بها.

Advertisements

موضحا،  أنه لجأ إلى طبيب معالج وتقابل مع بعض الأشخاص المصابين بالتوحد ليستطيع تجسيد شخصية نديم، قائلًا: أيضًا ساعدتني كثيرا الدكتورة داليا سليمان.

كواليس التعاون الفني الأول مع غادة عادل وهاني شنودة

وتابع: شرف كبير لي التعامل الأول مع النجمة غادة عادل وحقيقةً تفاجأت بها فى اللوكيشن لأنها حقيقةً وصادقة ولطيفة ومتعاونة ومحبة النجاح للجميع لأقصى حد، كذلك شرف ومسئولية كبيرة أن أكون فى عمل تأتي الموسيقى التصويرية الخاصة به بتوقيع العبقري الموسيقار هاني شنودة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 10 أقوال مأثورة لأسطورة الضحك شارلى شابلن فى ذكرى ميلاده
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي