أخبار عاجلة

محمد رمضان عن مساواة شعبيته مع العندليب وأم كلثوم: التواضع للهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:14 ص محمد رمضان، علق الفنان محمد رمضان، علي تشبيه جماهيرته أو شعبيته بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

محمد رمضان عن مساواة شعبيته مع العندليب وأم كلثوم: التواضع للهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:14 ص محمد رمضان، علق الفنان محمد رمضان، علي تشبيه جماهيرته أو شعبيته بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.
محمد رمضان عن مساواة شعبيته مع العندليب وأم كلثوم: التواضع للهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:14 ص
محمد رمضان، علق الفنان محمد رمضان، علي تشبيه جماهيرته أو شعبيته بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

محمد رمضان، علق الفنان محمد رمضان، على تشبيه جماهيريته أو شعبيته بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

 

شعبية أم كلثوم والعندليب

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: "مقارنتي وتشبيه جماهيريتي بأم كلثوم وعبد الحليم حافظ يحدث لشعور الجمهور أنني فرد من عائلتهم، ويجمعني بالجمهور علاقة حميمية بفضل قربي منهم".

 

عائلة محمد رمضان 

وتابع: "بتعامل مع جمهوري باعتبارهم عائلتي، عائلة تكبر يوميا وتمتد للوطن العربي وليس فقط مصر، أنا فرد من تلك العائلة وهم يشعرون بذلك".

Advertisements

 

غرور محمد رمضان 

وردًا علي اتهامه بالغرور والكبر، علق محمد رمضان: "التواضع لله وحده وإحنا بنتعب ونجتهد علشان ننال رضا الجمهور واعتبر الجمهور هو النجم اللي بنتعب ونجتهد علشانه".
 

وأحيا النجم محمد رمضان الجمعة الماضي 12 أبريل واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في دبي بحضور جماهيري كبير تحت شعار كامل العدد احتفالًا بعيد الفطر المبارك لعام 2024.


حفل محمد رمضان في دبي


وقدم محمد رمضان خلال حفله في دبي عددًا كبيرًا من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الحضور ومن أبرزهم نمبر وان والملك وغيرهم.

ويقضي الفنان محمد رمضان إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في مدينة الجونة برفقة عدد من أصدقائه.


وشارك محمد رمضان الجمهور بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ومجموعة من الأصدقاء أثناء قضائهم إجازة عيد الفطر 2024.

وحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة الجمهور صور له، أثناء الاحتفال بعيد الفطر، فوق متن يخت بالجونة، كما نشر صورة له رفقة المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، وبعض الأصدقاء 


على صعيد آخر، يحضر الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد أسد، وذلك بنشر بوسترات غير رسمية من تصميمات الجمهور، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وقال: مبسوط من اجتهادكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم أسد، وشكرًا على التصميمات الرائعة دي.. حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم، أسد إنتاج موسى أبو طالب ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب إخراج محمد دياب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سادس فعاليات السينما التسجيلية بأكاديمية الفنون.. غدًا الثلاثاء
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي