أخبار عاجلة
بين زيارة تركي الحمد.. وتكفير القصيبي ! -
أيام الرياض -
تقرير الرؤية والمسار ! -
مسلسل عملته ذهبية -
تألق سعودي باهر في «معرض جنيف» -
سقطت ورقة التوت -
من أقعدهم على كراسي غيرهم...؟ -
أول كلب آلي يحمل قاذفًا للهب في العالم -

مسلسل المعلم الحلقة 19.. مصطفى شعبان يهرب بالسمك والمخدرات من رجال الجنتل

مسلسل المعلم الحلقة 19.. مصطفى شعبان يهرب بالسمك والمخدرات من رجال الجنتل
مسلسل المعلم الحلقة 19.. مصطفى شعبان يهرب بالسمك والمخدرات من رجال الجنتل

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا متطورة، حيث وصل المعلم إلى السويس وبدأت رجاله على رأسهم غلوش فى تحميل السمك من الميناء، ليحذر الريس غريب المعلم أن هناك وضعا غريبا فى تلك الشحنة، وحذره من المخاطر، ليؤكد المعلم له إنه يأخذ احتياطاته، وبالفعل تحرك المعلم للعودة القاهرة بسيارة السمك.

ولم تخضع سيارة المعلم للتفتيش من مكافحة المخدرات، واجتمع الجنتل مع منذر رياحنة وانتصار وسلوى خطاب وطارق النهرى من اجل التخطيط لكيفية استلام شحنة المخدرات.

وأثناء سير سيارة السمك، طلب المعلم من سائق السيارة أن ينزل وهو وسوف يقوم بالقيادة، خاصة أنه شاهد سيارة تتبعه، حيث تمكن المعلم من الهرب من رجال شداد عن طريق غلق الطريق بجزوع الشجر، بالإضافة إلى تمكن منعم وكريم من قطع الطريق من خلال سيارة رش الأرصفة.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رانيا يوسف: تعرضت لتجربة الطلاق 3 مرات وعشت تفاصيل بقينا اتنين فى الحقيقة